اخبار جهة مراكش | الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 10:33

من مصدر موثوق..المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة يصدر مدكرة بحث في شأن سيارة جماعة سيدي عيسى بن سليمان المختفية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

أكد مصدر موثوق ان المركز القضائي للدرك الملكي التابع لسرية قلعة السراغنة أصدر مدكرة بحث في شأن سيارة للخدمة في ملك المجلس الجماعي لسيدي عيسى بن سليمان.

وأفاد المصدر ذاته أن المصالح الأمنية التابعة للدرك الملكي قامت بهذا الاجراء تحث اشراف النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية قلعة السراغنة، بعد توصل السلطة المحلية بشكاية تقدم بها الدستوري أحمد التومي رئيس سيدي عيسى بن سليمان من أجل استردادها الى مراب الجماعة ووضعها رهن إشارة المهام الموكولة الى نوابه أو أطر الجماعة.

واستنادا الى تصريح في اتصال هاتفي ب: احمد التومي رئيس مجلس سيدي عيسى بن سليمان وعضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري، فان الهدف من مطالبة السلطات المحلية والأمنية، البحث عن السيارة واسترجاعها الى مقر الجماعة، هو مساعدة نواب الرئيس او من يتكلف بإنجاز مصالح الجماعة خارج ترابها.

وبخصوص الجهة التي تقف وراء هذه القضية، فضل رئيس الجماعة ان تكشف عنها السلطات المختصة بعدما تعدر عليه اقناع الشخص المسؤول.

الى ذلك تفيد اخر المعطيات المتعلقة بهذه القضية، ان المصالح الأمنية والى حدود صباح اليوم الجمعة، لم تتمكن من العثور على سيارة الجماعة، فيما قال مصدر ثان ان البحث لايزال جاريا، مضيفا انه يرتقب ان يسدل الستار على هذه القضية اليوم الجمعة لاسترجاع السيارة الى مقر الجماعة.

من جهة أخرى أفادت مصادر محلية ان هذه القضية وقعت بسبب الخلافات التي نشبت مؤخرا بين رئيس الجماعة وأحد نوابه المنتمي لنفس حزب الرئيس.