اخبار جهة مراكش | الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 17:25

العصامي رئيس الوداد السرغيني: تخلينا على اللاعب الشقيري لأنه لاينضبط لقرارات المكتب وديون الفريق تقارب 200 مليون سنتيم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

قال ميلودي العصامي رئيس الوداد السرغيني لكرة القدم ان مغادرة اللاعب وهداف الفريق وبطولة الموسم العربي الشقيري، لا تتعلق بالجانب المادي الذي يعاني منه المكتب، بل هو قرار اتخذ ضده بسبب عدم انضباطه وغيابه لحصص التداريب، ومحاولة بت التشويش داخل صفوف اللاعبين.

وبخصوص أهمية اللاعب واحتلاله صدارة الهدافين في مباريات الموسم الرياضي الحالي لقسم الهواة ممتاز، أوضح رئيس الفريق عصر اليوم الجمعة في اتصال هاتفي به ان الطاقم التقني يتوفر على مهاجمين في المستوى المطلوب وان مغادرة الشقيري لن تشكل أي تأثير أو تراجع على مردودية خط الهجوم في المقابلات القادمة.

وفي مايتعلق بالأزمة المادية الخانقة التي يعاني منها مسؤولو الفريق السرغيني، افاد ميلود العصامي ان حجم المديونية وبسبب تأخير الدعم وعدم أداء مستحقات اللاعبين وباقي المصاريف المرتبطة بإجراء المقابلات، تقارب المئتين (200) مليون من السنتيمات. مضيفا ان اعضاء المكتب المسير ولتجاوز الاكراهات والمعاناة المطروحة، طرقوا جميع الأبواب المسؤولة لكن بدون جدوى و”الله غالب”.

الى ذلك يتخوف العديد من محبي الفريق ان تؤثر الوضعية المالية المتازمة بشكل كبير على تراجع الفريق وتكرار ماوقع أواخر بطولة الموسم المنصرم، المتمثلة في ضياع فرصة الصعود الى القسم الاحترافي الثاني.

وهو ما أصبح يتطلب مد يد المساعدة لمسؤولي الفريق، ودعمه بما يمكنهم من أداء مستحقات اللاعبين الذين حاولوا اول أمس الدخول في اضراب ومقاطعة حصص التداريب، بسبب ما وصفه مصدر مقرب من اعضاء المكتب المسير ب”اللاعبين ما لقاو ما يصرفو على روسهم وما لقاو ما ياكلو” على حد تعبيره، قبل أن يلتجأ المكتب إلى استدانة مبلغ مالي وتسليم دفوعات مالية، في انتظار تسوية جميع المستحقات المتراكمة.

يشار الى ان فريق الوداد الرياضي السرغيني وبالرغم من الوضعية المالية التي لا يحسد عليها، يحتل حاليا الرتبة الثانية برصيد 24 نقطة، وعلى بعد أربع نقط من متزعم البطولة فريق الكوكب المراكشي.