اخبار جهة مراكش | السبت 31 ديسمبر 2022 - 17:10

في الدورة الثالثة عشرة لبطولة الهواة ممتاز .. الوداد السرغيني يتعادل خارج ميدانه مع اولمبيك اليوسفية ويحتفظ بالرتبة الثانية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

تعادل فريقا الوداد الرياضي السرغيني واولمببك اليوسفية في مباراة ديربي جهة مراكش اسفي، التي جمعتهما اليوم السبت بالملعب البلدي لمدينة الفوسفاط برسم الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية هواة ممتاز لكرة القدم.

وكان بإمكان فريق الوداد السرغيني الخروج فائزا في هذا اللقاء والعودة بثلاث نقط، خاصة وان الفريق المضيف أضاع ضربة جزاء، وبالنظر للأسلوب المفتوح الذي اعتمده، حيث أتيحت أكثر من فرصة للتهديف في الشوط الثاني من المقابلة، إلا أن سوء الحظ وقلة التركيز حال دون ذلك.

وبهذه النتيجة التي حصل عليها، يكون فريق الوداد السرغيني قد انتصر في سبع مقابلات وتعادل في أربعة وانهزم في مقابلتين اي مامجموعه 25نقطة.

وتجدر الاشارة ان فريق الوداد السرغيني لكرة القدم وبالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها المكتب المسير، فقد حافظ على شباكه طيلة عشر مقابلات بدون هزيمة، وهو مايتطلب من جميع الجهات المسؤولة على القطاع الرياضي بالاقليم ان تبادر لتقديم الدعم اللازم، وتحفيز مكونات الفريق للحفاظ على موقعه الحالي وضمان الصعود الى القسم الاحترافي الثاني.