اخبار جهة مراكش | السبت 31 ديسمبر 2022 - 22:24

احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية .. اقبال كبير على محلات بيع الحلويات بقلعة السراغنة خلف نشاطا تجاريا مهما ورفع ارقام معاملاتها

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

عرفت محلات بيع الحلويات والمخابز بمدينة قلعة السراغنة منذ صباح اليوم السبت الذي يتزامن مع ليلة راس السنة الميلادية الجديدة، اقبالا كبيرا ونشاطا ملحوظا.

وشكلت طلبات العديد من افراد الاسر على غير عادتها مناسبة لاصحاب محلات بيع الحلويات واحد الاسواق الممتازة، مناسبة ساهمت بشكل كبير في تعزيز نشاطها التجاري وارتفاعا مهما في ارقام معاملاتها.

وهو ما انعكس بدوره على تسجيل نسبة مهمة في مداخيلها مقارنة مع الشهور الاخيرة الماضية التي عرفت محلات صنع وبيع الحلويات ركودا وتراجعا كبيرا في بيع منتوجاتها بسبب الأوضاع الاقتصادية التي اثرت بدورها على باقي القطاعات المرتبطة بالوضع الاقتصادي.

ولاحظنا من خلال الزيارات التي قمنا بها صباح اليوم الى السوق الممتاز المتواجد بتراب الدائرة الادارية الثانية، ومحلات بيع الحلويات والمخبزات، كثرة الطلب من طرف الزوار والزبناء على قطع تزيينها اشكال وعبارات تهاني السنة الميلادية الجديدة 2023، فيما اقبل بعض المتسوقين على اقتناء كميات من انواع الشوكولاطة وهدايا وحلويات من مختلف الاشكال والاحجام.