اخبار جهة مراكش | الأحد 1 يناير 2023 - 10:13

في ليلة رأس السنة.. امن مراكش يوقف ثلاثة اشخاص روعوا حي امرشيش

  • Whatsapp

تمكنت عناصر محاربة الجريمة التابعة لولاية الأمن جهة مراكش، منتصف ليلة الاحد من ايقاف ثلاثة أشخاص ينشطون في السرقة بالسلاح الابيض بحي امرشيش.

وحسب مصادر مطلعة، فقد قام اربعة اشخاص احدهم ملقب ب “بينينة” من ذوي السوابق العدلية، واخر “ولد العاصف”، بالاضافة الى الثالث غير معروف من منطقة الشويطر والرابع مجهول الهوية لاذ بالفرار، كانوا يحملون سلاح أبيض من النوع الكبير ( سيف) وقاموا بعملية سرقة بشارع ابن برجان بالنفوذ التابعة للملحقة الإدارية أمرشيش، حيث اعترضوا سبيل المواطنين قصد سرقتهم.

واضافت ذات ان عملية السرقة اسفرت عن اصابة ثلاثة أشخاص، احدهم أصيب على مستوى الوجه وآخر كان على متن سيارة أصيب على مستوى الوجه كذلك والأخير كان فوق دراجة نارية وليست به أية إصابات.

هذا وتجدر الاشارة الى ان المجرم الثالث الذي يقطن بالشويطر قام باختطاف شابة تقطن بالحي المحمدي الشمالي الوحدة 3 كانت له علاقة بها مسبقا مهددا لها بالسلاح الأبيض وهي كذلك من الشهود.

هذا وتم القبض عليهم من طرف عناصر محاربة الجريمة التابعة لولاية الأمن جهة مراكش وتسليمهم لعناصر الدائرة الأمنية السابعة قصد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.