رياضة | الثلاثاء 3 يناير 2023 - 12:46

مهاجم أرسنال الإنجليزي يرفض عرض اللعب لصالح المنتخب الهولندي ويقرر تمثيل بلده المغرب

  • Whatsapp

أكدت تقارير إعلامية أن الواعد صلاح الدين أولاد محند ابن مدينة الناظور ولاعب رديف ارسنال الإنجليزي رفض عرض لعب لصالح طواحن الهولندية وقرر ثمثيل بلده المغرب.

ورفض النجم الواعد صلاح الدين أولاد محند، لاعب رديف فريق أرسنال الإنجليزي، اللعب لصالح الطواحين الهولندية وقرر ثمثيل المنتخب المغربي، بعد معرفته بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للسنوات القادمة، بالإضافة إلى التطور الكبير الذي حققه اسود الأطلس في كأس العالم بقطر والذي ساعد الكثير من اللاعبين على اختيار اللعب مع المنتخب الوطني.

ويُعد صلاح الدين أولاد محند من المواهب الشابة في عالم كرة القدم و يتنبأ له كثيرون بمستقبل كبير في اللعبة، يحضر مع تدريبات الفريق الأول بطلب بطلب من المدرب الاسباني، كما حضر العديد من المباريات في دكة البدلاء.

ويتوفر اللاعب على عروض كثيرة من أندية كثيرة في الدوري الهولندي و الفرنسي، لكن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي متمسكة باللاعب حتى اعطاءه فرصة الظهور في الفريق الأحمر الأول.

وبدوره الإتحاد الهولندي يُكثف إتصالاته بلاعب أرسنال، من أجل إقناعه بتمثيل منتخب هولندا لأقل من 21 عاما، لكن صلاح لا يتفاعل بشكل إيجابي مع هذه الاتصالات، ما يؤكد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فازت بخدماته.

ومن المنتظر أن تحمل العديد من المواهب الشابة بأوروبا قميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خاصة بعد التألق التاريخي في مونديال قطر 2022 الأخير و الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم.