الفنية | الخميس 5 يناير 2023 - 08:55

فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير المعهد الوطني للفنون الجميلة

  • Whatsapp
أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، عن فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير المعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان، بناء على قرار لمحمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل.

وجاء في نص قرار الوزير أن المنصب يفتح في وجه المترشحين والمترشحات من ذوي الاختصاص في ميدان المؤسسة، والذين يقدمون بصفة خاصة مشروعا لتطوير المؤسسة بإعادة تنظيم المعهد الوطني للفنون الجميلة.

كما أوضح القرار أنه يتوجب سحب ملف الترشيح من مقر الكتابة العامة الكائن بـ  1 شارع غاندي بالرباط، أو من الموقع الإلكتروني لقطاع الثقافة  https://mjcc.gov.ma أو من البوابة الإلكترونية للتشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma/.

ويودع ملف الترشيح، حسب القرار، لدى وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة بمقر ديوان الوزير السابق ذكره أعلاه، في 6 نظائر مقابل وصل باستلام ابتداء من 2 يناير 2023 وإلى غاية 20 يناير 2023، حسب التوقيت المعمول به بالإدارات العمومية.

وحدد قرار وزير الثقافة والشباب والتواصل، الوثائق المكونة لملف الترشيح والتي تشتمل على: المطبوع النموذجي الموحد الملحق بقرار للوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، والوثائق التي تثبت توفر المترشح على الشروط المطلوبة للشغل، ومشروع لتطوير المعهد الوطني للفنون الجميلة خلال 4 سنوات، إضافة إلى استراتيجية المترشح بخصوص التكوين والتعاون والبحث العلمي، وتنمية الموارد البشرية والمالية والأعمال والتدابير الأخرى التي من شأنها أن تضمن إشعاعا للمعهد، وانفتاحه على محيطه الاقتصادي والاجتماعي.