اخبار جهة مراكش | الأحد 8 يناير 2023 - 17:02

فريق الوداد السرغيني يواصل انتصاراته ويناشد السلطات الاقليمية والمنتخبين مد يد المساعدة لتحقيق الصعود

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

عزز فريق الوداد الرياضي السرغيني قبل قليل في المباراة التي جمعته زوال يومه الأحد بالفريق لزاري الوجدي برسم الدورة الرابعة عشرة، الحفاظ على الرتبة الثانية بالملعب البلدي لقلعة السراغنة، بعد بانتصاره بهدفين جميلين وقعهما عمر بومكاي المدافع الأيسر في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول اثر ضربة خطأ مباشرة، فيما سجل المهاجم ياسر اعريبة الهدف الثاني في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار يرفع فريق عاصمة تساوت، رصيده الى 28 نقطة، وبات يبتعد عن الفريق المحتل للرتبة الأولى الكوكب المراكشي متزعم البطولة سوى بنقطتين.

وتميزت جل أطوار مقابلة اليوم التي حضرها عدد كبير من المحبين وفي غياب تام للعديد من المسؤولين ،بسيطرة كبيرة لعناصر الفريق السرغيني الذين دخلوا عازمين على مواجهة تحدي الأوضاع المادية المتأزمة التي يعانون منها منذ أكثر من شهرين وتحقيق الانتصار لاسعاد محبيهم.

ومعلوم ان فريق الوداد الرياضي السرغيني حقق خلال بطولة عصبة الهواة ممتاز لكرة القدم لهذا الموسم: ثمانية انتصارات، وأربع تعادلات وهزيمتين فقط، وهو مايوضح بشكل جلي ان الفريق يتوفر على طاقم تقني ولاعبين يستحقون كل الدعم والتشجيع لتحقيق الصعود وعودته الى القسم الموالي.

وتجدر الاشارة ان فريق الوداد الرياضي السرغيني سيخوض نهاية الأسبوع القادم برسم الدورة الخامسة عشرة مقابلة خارج ميدانه لمواجهة اتحاد سيدي قاسم وهو مازال يتطلب من جميع الجهات المسؤولة على القطاع الرياضي بالاقليم، وتنفيذ الوعود التي قدمت للمسؤولين الفريق وللاعبين، والالتفاتة لمساعدة أعضاء المكتب المسير على الأقل للتخفيف من توفير الامكانيات الضرورية من أجل الحفاظ على النتائج التي تحققت بالرغم من الأزمة الخانقة التي يشتكون منها مخافة تراجع الفريق وضياع المجهودات التي بذلت طيلة جولات الموسم الرياضي الحالي.