اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 يناير 2023 - 13:18

في استقباله لأعضاء بمكتب الوداد السرغيني:ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة يلتمس من الكاتب العام للعمالة حث أصحاب مقالع الرمال بالاقليم مساعدة الفريق لتجاوز أزمته المالية الخانقة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

طالب نورالدين ايت الحاج البرلماني ورئيس المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة، في اتصال بالكاتب العام لعمالة الاقليم خلال استقباله صباح اليوم الثلاثاء، في ملتمسه حث اصحاب مقالع الرمال المتواجدة بتراب الاقليم تقديم مساعدة مالية لدعم فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم لتجاوز أزمته المالية الخانقة.
وأكدت مصادر حضرت.جلسة لقاء البرلماني ورئيس المجلس البلدي مع أعضاء بالمكتب المسير والتي عرفت مناقشة الوضعية المتأزمة للفريق،ان رئيس المجلس سيعمل على التعجيل ببرمجة والزيادة في منحة الجماعة في أقرب الاجال،وعرضها على أنظار اعضاء المجلس للمصادقة.
من جهته وجه العياشي الفرفار برلماني قلعة السراغنة ملتمسا لرئيس المجلس الإقليمي و لكافة أعضائه، دعا فيه إلى عقد لقاء مستعجل يحضره مختلف الفاعلين السياسيين و الاقتصاديين و فعاليات المجتمع المدني من اجل تدارس كافة السبل لدعم نادي الوداد الرياضي السرغيني للخروج من أزمته المالية الخانقة المترتبة عن تراكم الديون وتأخير أداء مستحقات اللاعبين والطاقم التقني للفريق.
وقال برلماني الدائرة التشريعية السراغنة زمران في تدوينة نشرها صباح اليوم الثلاثاء على صفحته الشخصية بالفيسبوك، ان الفريق “حقق نتائج جيدة بفضل مهنية و مصداقية المكتب المسير وكفاءة الاطر التقنية وهو ماأصبح يستدعي المساعدة لكافة اللاعبين”.
ومعلوم ان الوضعية المتأزمة للوداد السرغيني دفعت يوم أول أمس ميلود العصامي رئيس الفريق، مباشرة بعد انتهاء مواجهة فريق الزى الوجدي بانتصار الوداد السرغيني بهدفين لصفر الى الاعلان عن تقديم استقالته بسبب ماوصفه في تصريح أدلى ل”مراكش الآن”، ب”الله يجعل البركة” في إشارة الى انه لم بعد يتحمل المزيد من تكاليف إجراء مقابلات بطولة الموسم الحالي لقيم الهواة ممتاز، وفي غياب الدعم اللازم لفريق يحتل المرتبة الثانية وبالرغم من أزمته المالية التي لم تعد تحتمل على حد تعبير رئيس الفريق. وهو مادفع أيضا بالعديد من محبي الفريق وفعاليات محلية الى المطالبة بإطلاق حملة لجمع التبرعات في انتظار استجابة الجهات المسؤولة وتجاوز الوضعية الحالية.