دولية | الأحد 15 يناير 2023 - 12:26

بيكيه يبرم صفقة مع شركة “كاسيو” للساعات رداً على سخرية شاكيرا

  • Whatsapp

خرج مدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه عن صمته، ليرد على مهاجمة رفيقته السابقة “شاكيرا” له في أغنيتها الجديدة، التي أثارت ضجة واسعة على منصة يوتوب، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

استفاد جيرارد بيكيه من بث مباشر على “تويتش” يوم الجمعة، للرد بشكل غير مباشر على مهاجمة “شاكيرا” له في أغنيتها الجديدة. بث كان بحضور عدة شخصيات مثل سيرجيو أجويرو، والمغني الإسباني الشهير إيباي يانوس.

وشوهدت أغنية شاكيراً على “يوتوب” بالفعل أكثر من 87 مليون مرة، بعد ساعات قليلة فقط على نشرها، حيث قامت شاكيرا بتسوية حساباتها العالقة مع والد طفليها، بعد أشهر قليلة من الإعلان الرسمي عن انفصالهما.

وتضمت الأغنية كلمات موجهة لبيكيه، رغم أنها لم تذكر اسم المهاجم الإسباني بشكل مباشر، إذ قالت: “لن أعود إليك، حتى لو بكيت أو توسلت إلي. لقد تجاوزتك وهذا هو سبب وجودك مع شخص مثلك. تتمرن كثيراً في الصالات الرياضية، لكن عليك أيضاً أن تمرن قليلاً عقلك. لقد غيرت سيارة فيراري بسيارة توينجو. لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو.”

وظهر بيكيه عبر بث مباشر في “تويتش” للحديث عن بطولة “كينغس ليغ”، وهي مسابقة أطلقها للتو بقواعد مستوحاة من رياضات مختلفة (كرة القدم وكرة الماء والتنس …)، وظهر بيكيه خلال البث بساعة “كاسيو”. والأفضل من ذلك، أنه أعلن عن شراكة جديدة بين شركة “كاسيو” لرعاية بطولة “كينغس ليغ”، وأكدت الشركة اليابانية هذه الاتفاقية.

وأكد بيكيه أنه سوف يرتدي ساعات “كاسيو” طوال حياته، في تصرف استفزازي واضح لشاكيرا، التي شبهت نفسها في أغنيتها الجديدة بساعة رولكس الفاخرة، فيما شبهت صديقة بيكيه الجديدة بساعة “كاسيو” الأقل ثمناً وقيمة.

ولم يتوقف المدافع السابق، الذي أعلن اعتزاله مطلع نوفمبر عند هذا الحد. ووجه ضربة أخرى إلى شاكيرا، بينما كان يسخر في الوقت نفسه من رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، الذي شبه بطولة “كينغس ليغ” بـ “السيرك”. ووعد بيكيه بالظهور في يوم افتتاح البطولة في سيارة توينجو مع شخص “يرتدي زي المهرج”.

وأعلنت شاكيرا (45 عاماً)، وجيرارد بيكيه (35 عاماً) نهاية علاقتهما في يونيو بعد أكثر من عقد معاً. كان لديهم طفلان معاً، ميلان (9 أعوام،) وساشا (7 أعوام). ووجد بيكيه منذ ذلك الحين رفيقة جديدة هي كلارا شيا (23 عاماً)، وهي طالبة علاقات عامة، والتي تمت مهاجمتها أيضاً في أحدث أغنية لشاكيرا.