رياضة | الثلاثاء 24 يناير 2023 - 14:17

لوكا مودريتش يوزع 50 ساعة “رولكس” على زملائه في ريال مدريد وكرواتيا

  • Whatsapp

كان عام 2018، عام لوكا مودريتش بامتياز، ولا يُنسى في مسيرته الكروية المميزة، حيث فاز فيه بدوري أبطال أوروبا، وكان وصيف كأس العالم 2018 في روسيا، وفاز بجائزة الكرة الذهبية.

وكشف “سيمون باستيانسن” أحد الموظفين في شركة “رولكس” السويسرية للساعات، على أنه أشرف على صفقة بيع 50 ساعة “رولكس” فاخرة لنجم ريال مدريد لوكا مودريتش، قدمها كهدايا لزملائه في ريال مدريد، ومنتخب كرواتيا، في عام 2018.

وقال “سيمون باستيانسن” في مقابلة تلفزيونية: “عقب فوزه بالكرة الذهبية 2018، اشتري لوكا مودريتش 50 ساعة “رولكس” ذهبية حمراء وزعها على زملائه في ريال مدريد، ومنتخب كرواتيا.”

وأضاف: “توزيع الساعات الثمينة لم يقتصر على لاعبي ريال مدريد فقط، بل شمل جميع الموظفين في النادي، بما في ذلك سائق الحافلة، والطبيب، وإخصائي العلاج الطبيعي، ومساعد المدرب. كلهم حصلوا على ساعات.”

ولم يكتفي مودريتش بإعطاء ساعات “رولكس” لزملائه في ريال مدريد فقط، بل فعل الشيء نفسه مع زملائه في الفريق الكرواتي. في المجموع، وزع 50 ساعة “رولكس”، كلفته مليوني يورو، كنوع من الشكر لجميع مكونات ريال مدريد ومنتخب كرواتيا على مجهوداتهم التي ساهمت في حصوله على الكرة الذهبية 2018.

“بدونهم لم أكن لأصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم”. هذا ما قاله مودريتش لسيمون باستيانسن.