رياضة | الأربعاء 25 يناير 2023 - 13:30

لوكا مودريتش يرد على عرض النصر السعودي

  • Whatsapp

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن نادي النصر السعودي، قدم عرضاً رسمياً بالفعل لمتوسط ميدان ريال مدريد لوكا مودريتش لضمه في نافذة الانتقالات الشتوية 2023، أو بشكل مجاني مع نهاية عقده في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة السعودية في تقريرها، نقلاً عن مصدر خاص، أن النصر دخل في مفاوضات رسمية مع لوكا مودريتش، الذي دخل الفترة الحرة في عقده في يناير الجاري، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ للانتقال له بشكل مجاني مع نهاية عقده في الصيف المقبل.

وقدم العالمي عقداً لمدة موسمين ونصف لصاحب الكرة الذهبية 2018، براتب إجمالي قدره 40 مليون يورو، وينتظر رد النجم الكرواتي، الذي في حال موافقته سيعرض النصر على ريال مدريد شراء المدة المتبقية في عقده، للتوقيع معه بشكل فوري في الميركاتو الشتوي الجاري، وفي حال لم يتم ذلك يكون الانتقال مع بداية الميركاتو الصيفي.

وحسب نفس المصدر دائماً اللاعب لديه الرغبة في اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق النصراوي الذي أصبح حديث العالم بعد تعاقده مع الأسطورة البرتغالية.

من جهة أخرى، ادعت مصادر سعودية أن النصر حسم بالفعل التعاقد مع لوكا مودريتش. وقالت صحيفة اليوم السعودية، نقلاً عن مصادر خاصة إلى أن وصيف كأس العالم 2018، وقع للنصر فعلًا وأن الصفقة ستعلن في القريب العاجل.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد أشارت مؤخراً إلى احتمالية رحيل لوكا مودريتش، بالقول أن ريال مدريد ليس مقتنعاً تماماً بفكرة تمديد عقد لموسم إضافي وفقاً لسياسة النادي، ويرى النادي أنه لن يكون بحاجة إليه الموسم المقبل، مع القدوم المحتمل لجود بيلينجهام، أو إنزو فيرنانديز، لكن من جهة أخرى ريال مدريد لن يطرد مورديتش وسيكون منفتحاً على استمراره إذا أراد ذلك، رغم أن دوره داخل الفريق سوف يتراجع كثيراً.

ولعب مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.