رياضة | الجمعة 27 يناير 2023 - 08:35

الركراكي يرشح الوداد لبلوغ نهائي مونديال الأندية

  • Whatsapp
رشح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي، لبلوغ المباراة النهائية لبطولة مونديال الأندية، المرتقبة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

قال وليد الركراكي، المدرب السابق للوداد الرياضي، إن الأخير، قادر على بلوغ المباراة النهائية لبطولة مونديال الأندية، في حال تجاوزه الهلال السعودي، واصفا الأخير بـ”ريال مدريد آسيا”.

وتابع الركراكي، في لقاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الخميس 26 يناير 2023، أن مباراة الوداد الرياضي والهلال السعودي، المرتقبة يوم 4 فبراير 2023، “ستكون متوازنة”، موضحا: “الهلال عملاق المملكة العربية السعودية وآسيا. هذا هو ريال مدريد آسيا، لديهم أيضا مشجعون ولاعبون على مستوى عال جدا، لكن اللعب على أرض المغرب سيساعد فريق الوداد كثيرا”.

وتحدث الركراكي عن الدعم الذي من المرتقب أن يحظى به فريق الوداد في مونديال الأندية من طرف جمهوره، وقال: “سيكتشف الناس جمهورا استثنائيا، مثل جمهور أمريكا اللاتينية، يمكن القول إنه من أفضل جماهير العالم، أعتقد أنهم سيرسمون لوحة فنية بالتيفو، سيكون هناك جو رائع، لقد حظيت بعام استثنائي مع هذا الجمهور. الدار البيضاء هي حقا مدينة كرة القدم”.

وعاد الركراكي للحديث عن تتويجه مع فريق الوداد الرياضي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، وقال: “كان الأمر رائعا جدا، لأننا، قبل ذلك، مررنا بأوقات عصيبة، بحكم أن الفريق كان ممنوع من التعاقد مع لاعبين جدد، إضافة إلى الكثير من المشاكل المالية، وفقدنا الكثير من اللاعبين الجيدين، لذا لم نكن مرشحين للفوز، لكن كما هو الحال مع المنتخب المغربي، تمكنا من تكوين مجموعة موحدة، وقاتل الجميع لإحضار دوري أبطال إفريقيا الثالث في تاريخ النادي”.