رياضة | الأربعاء 1 فبراير 2023 - 08:15

أوناحي: جماهير مارسليا تذكرني ببلدي المغرب

  • Whatsapp
تحدث عز الدين أوناحي، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، عن ظروف انتقاله من فريقه السابق أنجيه الفرنسي إلى أولمبيك مارسيليا، حيث وقع عقدا مع النادي يمتد لـ4 سنوات ونصف.

قال عز الدين أوناحي، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، إنه فضل الانتقال من فريقه السابق أنجيه إلى نادي أولمبيك مارسيليا، لأن الأخير يحظى بدعم جماهير شغوفة بكرة القدم، تذكره بالجماهير المغربية.

وأشار أوناحي إلى أنه فضل النادي الفرنسي على الكثير من العروض التي توصل بها من أندية إنجليزية وإيطالية.

وأضاف أوناحي، في لقاء مع قناة ناديه أولمبيك مارسيليا، أنه تحدث مع مواطنه أمين حارث، أحد لاعبي الأولمبيك، كما تحدث إلى الرئيس والمدرب قبل توقيع عقد انتقاله.

من جهة أخرى أشار أوناحي، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، إلى أن أجواء التشجيع والحماس في “فيلودروم”، ملعب نادي أولمبيك مارسيليا، تذكره بالأجواء في المغرب، وخاصة في الدار البيضاء، حيث يتنافس فريقيان يحظيان بمتابعة جماهيرية كبيرة، وقال: “أحب اللعب في مثل هذه الأجواء”.

يذكر أن عز الدين أوناحي، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، لعب لفريق أنجي الفرنسي منذ 14 يوليوز 2021، وتلقى، أخيرا، الكثير من العروض الاحترافية من أندية أوروبية بارزة بعد تألقه مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.