اخبار جهة مراكش | الخميس 2 فبراير 2023 - 11:19

انطلاق اشغال دورة فبراير العادية لمجلس جماعة المشور القصبة

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

ترأس محمد الوفا رئيس مجلس جماعة المشور القصبة، صباح يومه الخميس، اشغال دورة فبراير العادية للمجلس المذكور.

وتضمن جدول اعمال الدورة، الدراسة والموافقة على ترتيب العقار “حديقة الزنبوع” التابع للملك الخاص لجماعة المشور القصبة ضمن الملك العام لجماعة المشور، بالاضافة الى العقار “حدائق باب اغلي” التابع للملك قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

كما ستتم الدراسة والموافقة على ترتيب العقار للاستعمال الإداري مقر جماعة المشور” التابع للملك الخاص لجماعة المشور القصبة ضمن الملك العام لجماعة المشور القصبة، والدراسة والموافقة على إخراج العقار الدكان الكائن باب اكناو رقم 01 القصبة” التابع للملك العام لجماعة المشور القصبة ضمن الملك الخاص لجماعة المشور القصبة. بالاضافة الى الدراسة والموافقة على عقد اقتناء عقار لفائدة جماعة المشور القصبة من طرف شركة « MEDZ » والمتعلق بمجموع الملك العقاري المسمى أكدال “A1 الكائن بالمنطقة السياحية أكدال مراكش مساحته (853) متر مربع ( والمتكون من أرض عارية الكل موضوع الرسم العقاري عدد 04/121.195 مع إلغاء مقرر عدد : 07 بتاريخ 12 فبراير 2019.

هذا وسيتضمن جدول الاعمال الدراسة والموافقة على النظام الداخلي للمنتزه الرياضي اكدال بشطريه، والدراسة والموافقة على اتفاقية شراكة لدعم الأنشطة الرياضية للفرق المنضوية تحت لواء عصبة مراكش اسفي لكرة القدم، في اطار كناش التحملات الخاص بالدعم والشراكة مع الجمعيات وهيئات المجتمع المدني، ويتعلق الأمر: بنادي العهد الرياضي المراكشي، نادي المشور القصبة لكرة القدم، نادي حسنية المشور القصبة لكرة القدم النسوية، نادي حسنية المشور القصبة لكرة القدم داخل القاعة. نادي اطلس المشور الرياضي المراكشي، نادي اشبال المشور القصبة لكرة القدم المصغرة نادي الجيل الصاعد لكرة القدم داخل القاعة، نادي الوفاء الرياضي المراكشي للكرة الشاطئية.

هذا وتجدر الاشارة الى انه سيتم عقد جلسة ثانية من اشغال دورة فبراير العادية لمجلس جماعة المشور القصبة، والتي ستتطرق للدراسة والموافقة على محاور دعم مشاريع وبرامج جمعيات المجتمع المدني وتحديد القيمة المالية لكل محور، في إطار كناش التحملات الخاص بالدعم والشراكة مع الجمعيات وهيئات المجتمع المدني، والدراسة والموافقة على تحويل بعض فصول ميزانية التسيير 2023، والدراسة والموافقة على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2022، بالاضافة الى الدراسة والموافقة على برمجة ما تبقى من الفائضين الحقيقيين للسنتين الماليتين 2020 و2021