رياضة | الجمعة 3 فبراير 2023 - 21:18

“ماركا” تكشف كواليس الصفقة الفاشلة لانتقال أمرابط لبرشلونة

  • Whatsapp

كشف تقريرٌ صحفي، محادثات وكلاء الدولي المغربي، سفيان أمرابط، مع إدارة نادي برشلونة، وكواليس الصفقة؛ التي تكللت بالفشل في آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية.

وأفاد تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن وكلاء أمرابط قدموا اقتراحًا يفيد بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع شرط الشراء الإلزامي، إلا أن إدارة برشلونة رفضت الأمر، كي لا تؤثر الصفقة على قانون اللعب المالي النظيف.

وأضاف التقرير أن وكلاء اللاعب قدموا عرضا ثانيا، حيث اقترحوا أن تتم استعارة اللاعب مقابل خيار شراء غير إلزامي وبمبلغ صغير، الشيء الذي أغرى إدارة “برشلونة” لضمه، وبدؤوا بالبحث عن ثغرة لإتمام الصفقة.

وأوضحت “ماركا”، أنه في الوقت الذي كان وكلاء “النجم المغربي” يبحثون عن نقطة اتفاق مع إدارة الفريق “الكاتالوني”، رفضت إدارة فريق “فيورنتينا” التفاوض على رحيل اللاعب، بسبب عدم علمهم بكواليس المفاوضات والحوارات التي أجراها اللاعب مع برشلونة، وأيضا لضيق الوقت الأخير للانتقالات الشتوية.

وختمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة أن متوسط ميدان الأسود، مارس ضغطا كبيرا على إدارة الفريق الإيطالي من أجل تمكينه من التوجه نحو فريق “البلو غرانا”، لكن نادي “الفيولا” رفض كل محاولات اللاعب، وأصر على إبقائه.