رياضة | الثلاثاء 14 مارس 2023 - 15:05

أزمة جديدة لعقد بابلو جافي الجديد مع برشلونة

  • Whatsapp

أفادت تقارير صحفية إسبانية مختلفة أن المحكمة التي أجبرت الدوري الإسباني على تسجيل عقد بابلو جافي الجديد، ألغت القرار، بسبب تأخر برشلونة في تقديم الدعوى يوم واحد، مما جعل المحكمة ترسل الى الليجا صباح اليوم الاثنين، برفع التدابير الاحترازية التي تم تسجيل فيها جافي، مما يجعل موضوع تسجيله معلق في الهواء من جديد.

في نادي برشلونة أكدوا أنهم فعلوا الأشياء بشكل صحيح، وأن القرار ليس نهائياً، وسيقومون بما يلزم لتسجيل عقد جافي الجديد. سيتمكن برشلونة الآن من استئناف هذا الإجراء، ولكن في الوقت الحالي تم إلغاء التدبير الاحترازي.

على المستوى الرياضي لن يؤثر هذا على دور اللاعب في خطط تشافي هيرنانديز. سيتمكن من مواصلة الاعتماد عليه كما من قبل، الشيء الوحيد هو أن لاعب الوسط الواعد سيعود للعب بالرقم 30، بصفته لاعباً للفريق الثاني، وليس بالرقم 6 الذي حصل عليه بعد تسجيله الملغى كلاعب للفريق الأول.

ما تغير هو أن بابلو جافي في نظر الليجا لم يتم تجديده، وبالتالي سيكون حراً في يونيو المقبل، في حالة لم يتم إصلاح الوضع.

كانت المفاوضات بين برشلونة وجافي طويلة، مع شد الحبل على كلا الجانبين، وانتهت باتفاق نهائي يرضي الطرفين. لم يتغير السيناريو وبالتالي لا يوجد قلق بشأن ما يمكن أن يحدث، حيث تعتبر مسألة وقت حتى يتمكن برشلونة من تسجيله بشكل طبيعي.

إذا كان لاعباً آخر، فربما يكون هناك قلق من إمكانية التراجع والاستفادة من هذه الفوضى للتوقيع مع فريق آخر. مع جافي لا يوجد شيء وقد أكد ماتيو أليماني بالفعل في عدة مناسبات أن اللاعب سيجدد وسيبقى في جميع الحالات.

بقدر ما هو مهتم، لا يزال جافي يركز على كرة القدم وعلى الفوز بالألقاب بقميص برشلونة. المعركة من أجل الكأس والليجا تنتظره في المرحلة الأخيرة.