رياضة | الإثنين 20 مارس 2023 - 08:17

ريال بيتيس يدخل سباق ضم النجم المغربي الزلزولي

  • Whatsapp

بات الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، نجم نادي برشلونة الإسباني، المعار إلى أوساسونا، على رادار نادي ريال بيتيس، الذي انضم إلى قائمة الفرق الراغبة في جلب الموهبة المغربية عقب تألق الباهر خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي بيتيس الإسباني يصر على جلب الجناح المغربي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ واضعا نفسه ضمن قائمة الفرق الكبرى التي تستهدف الزلزولي لتعزيز صفوفها ، نظير ما قدمه من مستويات جيدة خلال فترة إعارته لنادي أوساسونا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي بيتيس يسعى إلى تعزيز حظوظه في خطف الجناح الأيسر المغربي، عن طريق انضمام رامون بلانسيس إلى الطاقم الإداري للنادي الذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي السابق في إدارة الفريق الكاتالوني.

وكان نادي “البلوغرانا” قد أبدى إعجابه بالمستويات المتميزة التي يبصم عليها الزلزلي رفقة نادي أوساسونا، حيث أعلن تشبثه باستعادة اللاعب المغربي والاستفادة من عروضه إلى أن يتوصلوا بعروض جيدة وجدية؛ خصوصا إذا ما تبين لهم أن هناك لاعبا يمكن أن يعوض مكانه في الفريق.

وهو الأمر الذي أكدته صحيفة “سبورت”، حيث ذكرت ضمن تقريرها، أن نادي أوساسونا يرغب في الاحتفاظ باـ”أسد الأطلس” وتمديد فترة إعارته، غير أن الأمر لن يكون يسيرا، خصوصا وأنه بات الآن محط اهتمام العديد من الفرق الكبرى مثل وولفرهامبتون وتشيلسي ونوتنغهام فورست بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويود نادي بيتيس، أن يظفر بخدمات الزلزولي، في حال قرر برشلونة التخلي عن الدولي المغربي، حيث يهدف إلى جعل برشلونة على علم بنوايا الفريق عن طريق فتح مفاوضات بشكل مسبق.

وكان الزلزولي (20 عاماً)، قد تعاقد مع الفريق الكاتالوني قادما من نادي هيركوليس عام 2021 بعد تألقه في صفوف فريقه في الدرجة الثالثة، قبل أن يعيره إلى نادي أوساسونا دون أن يتضمن عقد الإعارة خيار شراء اللاعب.