اخبار جهة مراكش | الأربعاء 22 مارس 2023 - 22:41

محمد نكيل رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف يشرف على توزيع معدات رياضية في إطار دعم الأندية الرياضية +فيديو وصور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

أشرف محمد نكيل رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، اليوم الاربعاء 22 مارس 2023، بفضاء المكتبة الوسائطية لسيدي يوسف بن علي ، بمشاركة بعض أعضاء المجلس ورئيس لجنة لشؤون الثقافية والرياضية ونائبته وبعض أطر المقاطعة، على توزيع معدات رياضية وذلك في إطار دعم ومواكبة الأندية الرياضية الممارسة على مستوى العصبة والجامعات.

وفي ذات السياق اكد محمد نكيل رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي في تصريح ل”مراكش الآن”، ان هذه المبادرة التي دأب عليها المجلس كل سنة، تأتي في اطار دعم فرق كرة القدم والملاكمة من اجل تشجيع المواهب الرياضية، وتحفيز الشباب على التعاطي للرياضة، وحثهم على ارساء استراتيجية محلية للارتقاء برياضة كرة القدم ودعم مشاركتهم في مجال التباري.

ويضيف نكيل في التصريح ذاته على كون هذا النشاط يندرج ضمن دور المقاطعة المتمثل في تجسيد سياسة القرب فيما يخص الاطار الرياضي

هذا وشدد رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف في تصريحه، على كون المقاطعة تتابع انشطة الجمعيات اسبوعيا، بهدف تقييم النتائج.

كما اكد محمد نكيل على كون مقاطعة سيدي يوسف بن علي ستعقد ابوابا مفتوحة كل يوم احد للتعريف بمختلف الرياضات لابناء ساكنة سيدي يوسف بن علي.

هذا وتجدر الاشارة الى ان مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي قام بتكريم يونس مونين البطل برياضة مواي طاي والذي احتل الرتبة الثالثة ببطولة العرب بالامارات، والحاصل على المركز الثالث بطولة العالم باوزباكستان.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي: