اخبار جهة مراكش | الأحد 26 مارس 2023 - 10:00

بالصور .. الكراب عامل شيشاوة يتفقد ورشا طرقيا بتمزكدوين ويعطي تعليماته بتسريع أشغال تهيئة المستوصف الصحي لتمزكدوين

  • Whatsapp

تتبعا ومواكبة للورش الطرقي المفتوح بتراب عمالة إقليم شيشاوة، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم السبت 25 مارس، على تفقد انجاز مشروع الطريق 2003 الرابطة بين افلايسن و تمزكدوين، وذلك رفقة عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الإقليمي، المدير الإقليمي للتجهيز ونائبه سفيان ايت القاضي ورئيسي قسمي التجهيزات والعمل الإجتماعي وقائد قيادة دمسيرة.

هذا فالمشروع الطرقي موضوع الزيارة يقع على طول 19 كلم والذي رصد له لإنجازه غلاف مالي يناهز 11م درهم في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية.

هذا فقد قدم أطر المقاولة نائلة الصفقة لعامل إقليم شيشاوة والوفد المرافق له شروحات تقنية تهم نسبة الإنجاز والتي قاربت حوالي 70%.

وعقب ذلك جرت زيارة مشروع تهيئة المستوصف الصحي لتمزكدوين، في إطار جهود المديرية الإقليمية للصحة بتنسيق مع السلطات الإقليمية والرامية الى تأهيل المراكز والمستوصفات الواقعة في العالم القروي بغية تجويد خدماتها وجعلها قادرة على تقديم الخدمات الصحية الأولية والضرورية، حيث وقف الوفد على تقدم الاشغال وابداء الملاحظات الفنية والتأكيد على ضرورة احترام دفتر التحملات والآجالات الى القانونية للاشغال.