رياضة | الإثنين 27 مارس 2023 - 16:51

زوجة حكيمي تعلن خبر الانفصال وتعبر عن دعمها لضحايا الاغتصاب

  • Whatsapp

بعد تداول أخبار تفيد انفصال اللاعب حكيمي عن زوجته الممثلة الاسبانية ذات أصول تونسية هبة عبوك، بشكل كبير طيلة الفترة الماضية، بسبب اتهام هذا الأخير بالاغتصاب وتصدره عناوين الأخبار، اختارت هبة قبل ساعات نشر بيان، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، ترد فيه عن الأخبار المتداولة.

وقالت في البيان، إنها كانت مضطرة إلى الحديث اليوم أمام الملأ، وتوضيح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة، مسترسلة: “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.

كما أكدت خبر الانفصال، معربة: “لقد قررنا أنا وأب أطفالي وضع حد لعلاقتنا، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت مؤخرا، وأننا لن نعيش سويا بعد الآن، كنا في انتظار إجراءات الانفصال فقط”.

وفي السياق ذاته، عبرت هبة عن صعوبة تجربة الانفصال، لكونها استثمرت الكثير في هذه العلاقة، مضيفة: “كان علي مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال وتقبل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي، أعطيت فيه من جسدي وروحي”.

وأشارت هذه الأخيرة إلى واقعة الاغتصاب، التي واجهها زوجها اللاعب الدولي حكيمي خلال الفترة الماضية، قائلة: “لقد احتجت إلى وقت لأتجاوز هذه الصدمة التي عشت مؤخرا، كنت دائما وسأبقى إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في العدالة والقضاء”.

جدير بالذكر، أن زوجة اللاعب حكيمي الممثلة هبة عبوك بدأت في إجراءات الانفصال خلال الفترة الماضية، مباشرة بعد اتهام زوجها من طرف شابة فرنسية في أواخر فبراير، بالاعتداء عليها جنسيا في منزله بأحد ضواحي باريس، حسب ما أفادته وسائل إعلام إسبانية.

كما أنها حذفت كل الصور التي تجمعهما على منصة “انستغرام”، وفي المقابل، أكدت محامية حكيمي براءة موكلها، واعتبر هذا الأخير أن الواقعة تعد “أمرا مدبرا”.