اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 28 مارس 2023 - 17:24

الكوكب المراكشي لكرة اليد يضمن مقعده ضمن أندية الصفوية

  • Whatsapp

خرج فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة اليد من المباراة التي جمعته، الأحد 26 مارس 2023، بفريق أولمبيك اليوسفية بميدان الأخير، (خرج) منتصرا بحصة 26 هدفا مقابل 17.

وبهذا الفوز تمكن الفريق المراكشي، من الخروج من دائرة الضغط الرباعية، ليترك فرق أمل تزنيت والوداد البيضاوي والحي المحمدي تجابه مصيرها الأسبوع المقبل بخوض مباريات سد حاسمة، في حين خفت طموح فريق اليوسفية الذي بات بالقسم الموالي رسميا.

وكان مؤطرو و مشرفو فريق الكوكب المراكشي قد نوهوا بلاعبيهم قبيل انطلاق المباراة، من حيث حساسيتها وكونها قنطرة عبور للنجاة وأيضا قناة مرور الدرك الموالي، ما تلقفته عناصر الكوكب المراكشي، حسب تصريح عبد اللطيف قسبيجي، الرئيس المنتدب للفريق، بمسؤولية ووعي كبيرين ليقدموا مباراة الموسم بشجاعة ونضج عالميين، جعلا الفريق يحقق فوز الخلاص من كماشة التهديد بالنزول، وبالتالي ربح الوقت لإخراج العناصر الشابة من دائرة الضغط، وبالتالي خوض مباريات كأس الرئيس بعنوان تقني يعلن ولادة فريق منسجم يحمل أمل العودة القوية للأحمر المراكشي الموسم القادم.

وأثنى قسبيجي على الظهور الفني الجيد للاعبي الكوكب المراكشي، متفائلا أكثر بكل من الحارس منير والدادوش وبليمام الصغير وفرفور الذين ما زالوا بعتبة العقدين فقط.