رياضة | الخميس 13 أبريل 2023 - 22:53

نجم ريال مدريد و المُنتخب الألماني: أمرابط ثاني أفضل لاعب إفريقي

  • Whatsapp

تحدث لاعب المنتخب الألماني، وقلب دفاع نادي ريال مدريد الإسباني، أنطونيو روديغر، عن رأيه حيال أفضل لاعب أفريقي حاليا، مبديا إعجابه بمتوسط ميدان “أسود الأطلس”، سفيان أمرابط.

واعتبر روديغر، خلال استضافته في برنامج ” “Talents of Africa على قناة “Canal+“، أن الدولي المغربي سفيان أمرابط هو ثاني أفضل لاعب في القارة الإفريقية حاليا.

وقال روديغر، في معرض إجابته عن سؤال ” أفضل لاعب أفريقي حاليا؟”، قائلا: “سفيان أمرابط هو ثاني أحسن لاعب إفريقي بعد اللاعب أوسيمين، أوسيمين قوي جدا جدا، ثم بعد ذلك أمرابط”؛ (يقصد فيكتور أوسيمين المهاجم النيجيري ولاعب نادي نابولي).

واسترسل قائلا: “لولا الإصابة التي تعرض لها اللاعب ساديو ماني لكنت وضعته في المركز الأول”.

وكان محارب “أسود الأطلس”، قد فرض اسمه في عالم الساحرة المستديرة، وأثار إعجاب كل من شاهد أداءه الباهر خلال مونديال قطر الأخير، ليحصل بذلك على إشادة واسعة من طرف عدد كبير من نجوم ومدربي كرة القدم.

مستويات أمرابط المتميزة، لم تجعله محط إعجاب واهتمام من طرف الصحافة العالمية فقط، بل حظي باهتمام بالغ، وتلقى العديد من العروض، أبرزها كان تحرك نادي برشلونة في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي، لنزع “النجم المغربي” من فيورنتينا الإيطالي.

ويستعد نادي فيورنتينا الإيطالي، للاستماع والتفاوض على العروض المقدمة، لحسم مستقبل النجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما بات اسم “أمرابط” مطلبا أساسيا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى. كما بذلك محمد سنوح، وكيل اللاعب المغربي.