الفنية | الأحد 16 أبريل 2023 - 21:00

ابتسام العروسي تخرج عن صمتها وتنفي الإشاعات الرائجة حول طلاقها

  • Whatsapp

خرجت الفنانة ابتسام العروسي عن صمتها، ونفت كل الإشاعات التي انتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت، تفيد أنها بصدد القيام بإجراءات الطلاق بسبب الخيانة الزوجية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت العروسي تدوينة، موضحة من خلالها الجدل القائم حول زواجها، مفادها: “أول حاجة كل ما يروج له ليس حقيقي واحترام الناس وخصوصياتهم شي حاجة مفروضة أنا بخير، الحمد لله وكنتمنى تقلبو على غيري لأنني لا أهتم بالبوز وعمري نعطي فرصة لأي أحد يتكلم في عائلتي خط أحمر وكل ما يروج إشاعة شكرا أعزائي”.

مضيفة: “الهضرة والكلام الخاوي هو من تدبير الناس المهتمة بالتفاهة والبعيدة عن احترام العائلات والخصوصيات وتشويه السمعة وهو من أسهل ما يمكن تأليفه من طرف الناس بعيدا عن هذا، فأنا حياتي خط أحمر ولن أعطي أي فرصة للتفاهة أن تأثر على كل من يحبني”.

ويشار إلى أن مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تداولت بشكل كبير خبر استعداد الممثلة ابتسام العروسي للانفصال عن زوجها المخرج المغربي عبد الواحد مجاهد، عقب الخيانة الزوجية، خلال الساعات الماضية، ولقي الخبر تفاعلا كبيرا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع ابتسام للرد وتوضيح كل ما يروج له.

جدير بالذكر أن ابنة مدينة خريبكة، تعيش انتعاشة فنية في الفترة الأخيرة، حيث تألقت خلال شهر رمضان هذه السنة، بمشاركتها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي لقي إشادات واسعة سواء من طرف الجمهور أو العاملين في القطاع الفني، من بينهم ممثلين، نقاد وغيرهم، الذين أعجبوا بقصته المميزة وبأداء الممثلين القوي، معتبرين أنه “تبوأ عرش الدراما المغربية”.

وخطفت ابتسام العروسي الأضواء في المسلسل، مجسدة شخصية “حنان”، واحدة من النساء اللواتي يواجهن ظروفا قاسية وواقعا أليما، حيث عاشت سنوات طويلة في السجن، وهي مظلومة، لتجمعها علاقة وطيدة مع بعض السجينات، لكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة، وهن كل من الفنانتين سامية أقريو وراوية.