رياضة | الجمعة 21 أبريل 2023 - 10:00

مزراوي يلمح إلى مغادرة بايرن ميونخ

  • Whatsapp
ألمح نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي في فريق بايرن موينخ الألماني، إلى إمكانية رحيله عن النادي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال استمر وضعه في النادي على ما هو عليه، حيث لا يشارك في المباريات.

قال نصير مزراوي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه لا يريد أن يستمر وضعه الحالي في بايرن ميونخ لمدة أطول، مبرزا: “أنا مقاتل، لكن إذا استمر الوضع على هذا النحو، فهذا ليس ما أريده، وليس ما أستحقه”، مشيرا إلى أنه “من السابق لأوانه الحديث عما يمكن أن يحدث في الصيف المقبل، لأنه في بعض الأحيان يمكن أن تسير كرة القدم بسرعة”.

وتابع اللاعب المغربي في حوار مع صحيفة “بيلد” الألمانية، الخميس 20 أبريل 2021، وقال إنه استطاع أن يكون من بين اللاعبين الأساسيين في الفريق مع بداية الموسم الرياضي الحالي، لكنه أصبح منسيا الآن، منذ أن تعرض لالتهاب في غشاء القلب شهر دجنبر الأخير.

وأشار مزراوي إلى أن تغيير رحيل المدرب ناغيلسمان والتعاقد مع توماس توخيل، جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له، مبرزا: “لا أعرف جيدا توماس توخيل، إنه هنا منذ ثلاثة أسابيع فقط، علاقتنا جيدة كما كانت مع جوليان ناغيلسمان، لكن مع الأخير أتيحت لي الكثير من الفرص، لأنه كان يعرفني بشكل أفضل، الأمر أصعب بالنسبة لي تحت قيادة توخيل”.

وتابع اللاعب السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي أنه أصيب بالإحباط وخاب أمله في النادي الألماني، وقال: “الوضع مخيب للآمال، لقد قمت بعمل جيد للغاية في النصف الأول من الموسم، وقدمت بطولة كأس عالم رائعة أيضا. واجهت حظا سيئا بإصابتي بالتهاب في القلب، ومنذ عودتي لم أعد الخيار الثاني أو الثالث في منصبي، صرت الخيار الثالث أو الرابع”.

وكان مزراوي، عبر عن شعوره بالإحباط من وضعه الحالي في نادي بايرن موينخ الألماني، وقال، بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا: “بالطبع أشعر بالإحباط بسبب وضعي. كنت لاعبا أساسيا قبل كأس العالم، والآن، أنا بصحة جيدة، لكن لا أشارك في مباريات الفريق، لست حتى الخيار الثاني أو الثالث في التشكيلة، من السابق لأوانه الحديث عن توقعاتي، لكنها ليست جيدة”.

وكان نصير مزراوي انتقل إلى فريق بايرن موينخ الألماني شهر ماي 2022، قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي.