الفنية | السبت 22 أبريل 2023 - 13:58

المجرد يوجه رسالة إلى جمهوره يوم العيد

  • Whatsapp

سارع الفنان المغربي الشهير سعد المجرد إلى التواصل مع جمهوره مباشرة بعد قرار القضاء الفرنسي إطلاق سراحه مؤقتًا بكفالة.

ونشر المجرد صورة مع أسرته الصغيرة على حسابه على “الانستغرام”، مع رسالة موجهة لجمهوره، جاء فيها “بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح و الطمأنينة اللهم آمين”، مضيفا “قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا واياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة. سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة”.

“سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي واحبابي واعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”، يسترسل المتحدث، مستدركا “اصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم”.

وتابع المغني الشهير، “أنا الان حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وانجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرنا مهما كانت الظروف”

وأعلن سعد المجرد موعد طرح أغنيته الجديدة أو ما سماه “الكليب الجديد المغربي “اش خبارك”، مشيرا إلى أنه سينشر على تطبيقات الموسيقى يوم 4 ماي المقبل، مبرزا أن الأغنية من ألحان وكلمات وتوزيع جلال الحمداوي.

كان لمجرد قد غادر الخميس السجن في باريس بشكل مؤقت بعد دخوله منذ أواخر شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن أدانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وحكمت عليه بست سنوات في القضية التي تعود لعام 2016.

وبحسب التقارير، جواز سفر المجرد بقي محجوزا في عهدة المحكمة، وهو ممنوع من مغادرة فرنسا. كما أنه سيخضع للمراقبة القضائية الذكية عبر السوار الإلكتروني.