سياسة | الإثنين 8 مايو 2023 - 21:39

بالصور .. التويزي يترأس لقاء لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب

  • Whatsapp

فتح أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلال اجتماعهم الأسبوعي المنعقد صباح يومه الاثنين 8 ماي 2023، برئاسة أحمد التويزي، نقاشاً جاداً ومسؤولاً حول عدد من المواضيع والنقاط المتعلقة بجلسة اليوم وبرنامج اجتماعات اللجان الدائمة وبعض النقط الإخبارية.

وقام رئيس الفريق النيابي خلال الاجتماع الذي عرف حضوراً مكثفاً للنواب البرلمانيين، بإطلاع الحضور على أنشطة مكتب مجلس النواب خلال هذا الأسبوع، وأنشطة اللجان النيابية، وفتح نقاشا واسعا من أجل بلورة مجموعة المقترحات والأفكار التي سيشتغل عليها الفريق البرلماني مستقبلاً.

وبعد ذلك، استمع رئيس وأعضاء الفريق لتقارير منسقي اللجان عن مستجدات ووضعيات اشتغالهم والأوراش المفتوحة داخل اللجان النيابية ومقترحاتهم في مجموعة من المواضيع التي ستتم مناقشتها داخل اللجان النيابية خلال هذا الأسبوع، ليطلع أعضاء الفريق على ما يروج داخل اللجان.

إلى ذلك، خصص اجتماع الفريق النيابي حيزا مهما لتدارس المحاور الأساسية التي ستتم فيها مناقشة أعضاء الحكومة خلال الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفهية الشهرية الموجهة لرئيس الحكومة حول السياسة العامة، التي ستتمحور حول موضوع “السيادة الغذائية”.