اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 9 مايو 2023 - 13:15

مبادرة إنسانية.. تخصيص مداخيل مبارة كرة قدم لتوفير ساق اصطناعية لمشجع مراكشي

  • Whatsapp

أطلق إلتراس كريزي بويز، الفصيل المساند للكوكب المراكشي لكرة القدم، حملة تضامنية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاغ “كلنا معك”، تهدف إلى توفير ساق اصطناعية لمشجع يدعى “يونس”.

وأعلن إلتراس كريزي بويز ، في بلاغ له، أنه بتنسيق مع شركة سونارجيس (الممثلة في إدراة الملعب) وإدارة الفريق، “سيتم تخصيص جزء من مداخيل مباراة الكوكب المراكشي وفتح الناظور لتغطية جميع المصاريف اللازمة لتوفير ساق اصطناعية ليونس مشجع الكوكب المراكشي ودعم عائلته تكريساً للقيم التي لطالما تشاركتها الجماهير المراكشية وتقاسمتها على مر الزمن”.

وقال المصدر ذاته، إن “يونس الشاب الكوكابي الشغوف والطموح، فقد رجله اليمنى عندما تعرض لحادثة سير خطيرة وهو طفل صغير، ترعرع في ظروف صعبة، أمضى طفولته هو يمشي على عكازين وجرى في دمه حب فارس النخيل كما يجري في عروقنا جميعاً، صدحت حنجرته لتشجيع الفريق في أحلك الظروف، عبر عن صدق انتمائه في عز الأزمات وصورته وهو يقفز فرحاً في مباراة الكوكب والجمعية المنصورية ستبقى تمثلنا الكوكب جميعا وتختزل كل المعاني التي يحملها قميص الكوكب الرياضي المراكشي وتتناقلها الأجيال”.

وأضاف البلاغ: “أن الصعود تحقق وسنلتقي في الملعب الكبير لمراكش لنجدد العهد ونضع اللبنة الاولى في رحلة الموسم المقبل، لكننا سنلتقي كذلك، طاقم تقني، لاعبين، جمهور وفعاليات المدينة لأجل يونس ولأجل عشق الكوكب الرياضي المراكشي وما يعنيه لنا جميعاً”.

كما أشار المصدر ذاته، أنه لتمكين الجماهير الكوكابية خارج مراكش وخارج أرض الوطن من المشاركة والمساهمة في هذه البادرة فقد تم الاتفاق كذلك على توفير التذاكر بشكل رقمي عبر الانترنت.