الفنية | الأربعاء 10 مايو 2023 - 17:42

“آش خبارك” لسعد لمجرد تبلغ 10 ملايين مشاهدة في وقت قياسي

  • Whatsapp

استطاع سعد لمجرد، أن يسيطر على “الطوندونس” المغربي منذ الوهلة الأولى التي أفرج فيها عن جديده الفني الذي اختار له اسم “آش خبارك”، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وبلغت “آش خبارك”، بعد مرور أقل من أسبوع، أرقاما قياسية تجاوزت 10 ملايين مشاهدة، مع استمرارها في المركز الأول في “اليوتويب” بالمغرب، وقائمة طويلة من الدول العربية والأجنبية الأخرى.

وتقاسم “المعلم” فرحته مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر صورة حصرية للأغنية، أرفقها بتدوينة أعرب فيها عن سعادته ببلوغ أغنيته لهذا الرقم الكبير في وقت وجيز، كما قدم شكره الخالص لجميع متتبعيه ومحبيه الذين ساندوه وتفاعلوا مع جديده بشكل إيجابي.

واستهل لمجرد تدوينته قائلا: “تقريبا 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب في حوالي أسبوع، الحمد الله، شكرا لكم أعزائي، حبكم يعني العالم بالنسبة لي، الله يحفظكم ليا”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان في التعاليق بكتابة التهاني والتبريكات بمناسبة هذا النجاح الكبير، كما وثق أصدقاء الفنان عبارات التشجيع والفخر بنجاحه الفني المتواصل، معربين عن سعادتهم بما قدم للأغنية المغربية، التي أضحت واحدة من أهم وأشهر الإنتاجات حول العالم.