اخبار جهة مراكش | الجمعة 12 مايو 2023 - 15:00

بالفيديو … تدشين المسبح الجماعي الجديد “باب اغمات” بمراكش

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

تم صباح ومه الجمعة، تدشين المسبح الجماعي الجديد بشارع أكدال با احماد بمنطقة باب اغمات بالمدينة العتيقة لمراكش.

وقد تم تدشين المسبح الجديد بحضور محمد بلعروسي رئيس مجلس مقاطعة مراكش المدينة، ونوابه، بالاضافة الى كمال ماجد نائب عمدة مدينة مراكش، ومجموعة من المسؤولين والشخصيات البارزة بمدينة مراكش، من ضمنهم باشا المنطقة الحضرية، وقائدة الملحقة الادارية باب اغمات، وممثلي المجتمع المدني بالمنطقة.

ويضم المسبح الجماعي الجديد، الذي يعتبر واحدا من المرافق الجديدة المتواجدة بشارع أكدال باحماد، بمنطقة باب اغمات، صهريجين مائيين، أحدهما للكبار والآخر للأطفال.

وفي ذات السياق اكد محمد بلعروسي رئيس مجلس مقاطعة مراكش المدينة، خلال كلمة له، ان تدشين هذا المسبح الجماعي يندرج في اطار انشاء عدد من المرافق بالمنطقة ابرزها ملعب لكرة القدم بالاضافة المسبح.

وشدد بلعروسي خلال ذات الكلمة، ان المسبح الجماعي الجديد، يشكل متنفسا لاطفال وشباب مجموعة من الاحياء المجاورة، من قبيل بوسكري وعرصة المسيوي، والملاح، وباب ايلان، وسيدي يوب، وعرصة الحوتة، وسيد بودشيش، وغيرها من الاحياء الشعبية القريبة من المسبح الجديد، الذي سيخفف الضغط على باقي المسابح المتواجدة بمقاطعات اخرى.

وفي هذا الصدد اكد هشام البودالي المدير العام للمسابح الجماعية في تصريح خص به “مراكش الآن”، ان المسبح يعتبر من بين المرافق التي كانت رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصوري، حريصة على ان ينضاف لمجموعة من المرافق الاخرى بالمنطقة.

ويضيف البودالي بذات التصريح، ان هذا المسبح سيعرف بعد افتتاحه استقبال مجموعة من الرواد على الخصوص الاطفال والشباب.

وشدد هشام البودالي في تصريحه ل”مراكش الآن”، على ان المسبح الجماعي سيكون مفتوحا في وجه العموم طيلة السنة، كما سيتوفر على موارد بشرية كافية.

تفاصيل اوفى بالفيديوهات التالية: