الفنية | الجمعة 19 مايو 2023 - 09:57

والدة هاشم البسطاوي: هو ماراضيش عليا.. ولكن أنا راضية عليه

  • Whatsapp

كشفت الفنانة سعاد النجار، في أحدث خروج إعلامي لها، عن رأيها في قرار اعتزال نجلها هاشم البسطاوي الفن.

وصرحت سعاد النجار، أن سبب قرار اعتزال نجلها، يعرفه وحده، مضيفة: “طلعات ليه الدنيا فراسو ما بقاش عاجبه الميدان، وفالحقيقة الاعتزال هو لخاصو يكون”.

وعن رأي هاشم في استمرارها ممارسة الفن، قالت النجار: “هو ما راضيش عليا لكن أنا راضية عليه، داكشي لتاجه ليه سعداتوا، نتمنى حتى أنا نهار نلقى البديل، غادي نعتزل حتى أنا”.

وتابعت: “هو ماشي كيقول خاصها تعتازل، الجمهور تايسولوه عليا علاش ما اعتزلاش، وهو تايطلب ليا الهداية، بحال حنا تنمارسوا مهنة حرام، هادي هي المهنة لي كبرنا بها وكبر بها حتى هو”.

وكان قد كشف الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، عن السبب الحقيقي وراء اعتزاله الفن، في أول ظهور له بعد قرار الاعتزال.

وقال هاشم البسطاوي، من خلال بث مباشر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مع الداعية حمزة الخالدي، أنه نادم على كل ما كان يقوم به من أعمال في كواليس الأعمال الفنية التي شارك فيها، واصفاً إياها بأنها تحتوي على “تجاوزات كثيرة للشريعة الإسلامية، وعلى المسلم الحقيقي عدم القيام بها”.

وأوضح البسطاوي، في أول ظهور مصور له منذ إعلانه الاعتزال في ماي 2021، أن فكرة اعتزاله للمجال الفني لم تأتي بشكل مفاجئ بالنسبة إليه، بل إنه كان يسعى لتحقيقها منذ زمن طويل، لكنه كان يؤجلها ويسوفها على حد تعبيره.

وأضاف هاشم، أن تبرؤه من أعماله الفنية، لم يكن بسبب إصابته بمرض خطير، كما تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما بسبب عدم رضاه عن علاقته بربه في الفترة التي كان يشتغل فيها بالوسط الفني، وإدراكه للهدف الأساسي الذي وجد الإنسان من أجله في هذه الحياة والمتمثل في عبادة الله وإطاعة أحكامه.