رياضة | الأحد 28 مايو 2023 - 15:38

تهور رونالدو: باع سيارة “بورش” بنصف ثمنها مقابل الحصول على أرقام هواتف فتاتين

  • Whatsapp

بعض لاعبي كرة القدم يعتقدون انهم يستطيعون الحصول على كل ما يريدونه مقابل المال، ويبدو أن هذا الكلام صحيح حيث باع كريستيانو رونالدو سيارة بورشه 911 بنصف ثمنها مقابل أرقام هواتف بعض المشاهير، حسبما زعم موظف سابق في مانشستر يونايتد.

جاءت فترة رونالدو الأولى لعمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2003 و2009، عندما تطور من مراهق هزيل إلى أحد أفضل اللاعبين في العالم قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني. أصبح النجم البرتغالي أحد أكثر الرياضيين قابلية للتسويق في العالم خلال هذا الوقت.

خرج  المهاجم مع العديد من المشاهير، بما في ذلك مغنيتان ساحران – ويبدو أنه طلب من مدلك يونايتد السابق رود ثورنلي الحصول على أرقامهما.

القصة إن ثورنلي تحدث في بودكاست Under The Cosh على يوتيوب مؤخرا، وادعى أن رونالدو كان يريد الحصول على أرقام مغنية بوسيكات دولز كيمبرلي وايت وشقيقة كايلي مينوغ داني – وتمت مكافأته على ذلك.

وقال المدلّك: “كان كريستيانو يقوم بالتدليك وعلى التلفزيون يعرض برنامج اكس فاكتور في الوقت نفسه. “من هذه الفتاة؟” سأل كريستيانو وكانت داني مينوغ، أخت كايلي مينوغ. “حسنًا، هل يمكنك أن تحصل على رقمها؟”، وقلت لنفسي “أنا مدلك لمانشستر يونايتد فقط. لكنني رجل ذو إمكانيات وخلال أربعة أو خمسة أيام، حصلت على رقم داني مينوغ على هاتفي. وسلمته له. ذهبا في عدة مواعيد غرامية ولكن بدون فائدة”.

لم تنته القصة هنا. يتابع  ثورنلي “بعد حوالي أربعة أو خمسة أشهر، نحن في مارس أو أبريل، وكريستيانو سيغادر إلى ريال مدريد في نهاية الموسم. لذلك قال لي بينما كان اكس فاكتور يعرض مرة أخرى ليلة السبت وكانت كمبرلي وايت من بوسيكات دولز، “هل يمكنك الحصول على رقم هاتفها؟”.

هنا سأل  ثورنلي رونادلدو “ما الفائدة من هذا بالنسبة لي؟. أنا أحصل على أرقام الفتيات من كل مكان ولا أحصل على أي شيء في المقابل”.

رد اللاعب البرتغالي “هل تحب سيارتي؟”. كان لديه سيارة بورشه قابلة للكشف. ثم قال “عندما أذهب إلى ريال مدريد، سأبيعها لك بنصف السعر”.

يتابع ثورنلي “استغرق الأمر مني حوالي 10 دقائق للحصول على رقمها. عندما حان وقت مغادرته سألت ما إذا كانت الصفقة لا تزال جيدة. وكان ما يزال متمسكاً بالعرض. لكن نعم، لقد اشتريت سيارة بورشه تقدر قيمتها بـ 60 الف دولار مقابل ثلاثين ألف فقط. في اليوم التالي بعتها مقابل 50 ألف دولار!”.

يذكر أن رونالدو اشترى سيارة بورش 911 كاريرا 2 تيبترونيك S في عام 2007، بمحاذاة سياراته الخارقة الأخرى آنذاك، بينها بورشه كايين وبنتلي كونتيننتال جي تي سي وأودي R8 وبنتلي كونتيننتال جي تي سبيد.

عن “كووورة”