اخبار جهة مراكش | الإثنين 5 يونيو 2023 - 15:28

المدير العام بالنيابة للمركز الجهوي للاستثمار محمد امين السبيبي: معرض “أروما بلانت إكسبو” هو فرصة للنهوض بالاستثمار في سلسلة النباتات العطرية والطبية بجهة مراكش – آسفي +فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

نطم المركز الجهوي للاستثمار لمراكش آسفي بشراكة مع مجموعة “كلاستر منارة”، نهاية الاسبوع الماضي، الدورة الأولى للمعرض الدولي للتثمين والابتكار في سلسلة النباتات العطرية والطبية “أروما بلانت إكسبو”، بمشاركة أزيد من 100 عارض، من المغرب وخارجه.

وكان المعرض الذي نظم تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة، وولاية جهة مراكش – آسفي، مناسبة لبحث الرهانات الكبرى لسلسلة النباتات العطرية والطبية.

وفي ذات السياق اكد محمد امين السبيبي المدير العام بالنيابة للمركز الجهوي للاستثمار، في تصريح خص به “مراكش الآن”، ان المعرض هو فرصة للنهوض بالاستثمار في التثمين والابتكار في هذه السلسلة بجهة مراكش – آسفي، التي تراهن على هذا القطاع، باعتباره محورا رئيسيا لتنميتها ونموها.

هذا وعبر السبيبي في التصريح ذاته، على فخر المركز الجهوي للاستثمار جد فخور رفقة شركائه بتجربة اطلاق مراكز الدعم المقاولاتي والتنمية الاقتصادية المحلية، والتي تهدف في جميع اقاليم الجهة الى مواكبة ما يزيد عن 15 الف مقاول شاب 20في مائة منهم نساء.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي: