الفنية | الخميس 8 يونيو 2023 - 18:07

“هذا حالي من بعدك” لأسماء لمنور تتجاوز عتبة 5 ملايين مشاهدة

  • Whatsapp

تواصل آخر إصدارات الفنانة أسماء لمنور بعنوان “هذا حالي من بعدك”، تحقيق أرقام كبيرة من المشاهدات على منصة “يوتيوب”، كما تمكنت من التربع على عرش الطوندونس المغربي بعد مرور أقل من أسبوعين على طرحها.

وفي هذا الصدد، عبرت الفنانة أسماء لمنور عن امتنانها بهذا النجاح، حيث نشرت مقتطفات من الأغنية على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلنة عن تجاوزها خمس ملايين مشاهدة وتصدرها الطوندونس المغربي.

لتتوصل لمنور بالعديد من رسائل التهنئة والتبريكات من طرف جمهورها وأصدقائها الفنانين على نجاح العمل، معتبرين أنه “مستحق” ومشيدين بالأغنية سواء على مستوى اللحن، الكلمات أو الصوت.

كما يصفها البعض بـ”الفنانة الأولى” ويحييونها على “إبداعها” في كل عمل، إذ تحرص لمنور على تقديم أعمال متجددة وتبتعد عن “النمطية” والتكرار”، حيث اختارت تقديم لون غنائي جديد لأول مرة، وهو “الراي”.

والأغنية من كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، توزيع طارق الحجيلي ومادارا، أما الكليب من إخراج كوثر التغزاوي، الذي ظهرت فيه الفنانة أسماء لمنور مرتدية فستانا أسودا وهي في البحر تواجه مشاعرها، مرددة الكلمات، التي تعبر من خلالها عن إحساس الألم والخذلان بعد علاقة حب فاشلة، كما تلوم حبيبها السابق على إهماله وعدم تقديره لحبها، لتقرر التحرر من هذا الحب ونسيانه.

جدير بالذكر، أن الفنانة أسماء لمنور، تعيش انتعاشة فنية خلال السنوات الأخيرة، حيث طرحت مجموعة من الأعمال الناجحة، أبرزها الديو الغنائي “سيد الغرام”، الذي جمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، لأول مرة، حيث بلغ 28 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”