رياضة | الخميس 15 يونيو 2023 - 11:54

المغربي شديرة محل متابعة بلد الوليد إسباني

  • Whatsapp

حصل النجم المغربي وليد شديرة، مهاجم باري الإيطالي لكرة القدم، على عرض جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وهذه المرة من الدوري الإسباني، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الموسم الكروي الأخير في دوري الدرجة الثانية الإيطالية، لافتاً إليه انتباه العديد من الأندية.

وأفاد مصدر مقرّب من شديرة، اليوم الخميس، بأنّ وكيل أعمال اللاعب تلقى اتصالات أولية من أحد ممثلي نادي بلد الوليد الإسباني، الذي غادر منافسات الليغا خلال الموسم الكروي الأخير.

وأوضح المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن هويته، أنّ بلد الوليد يضع شديرة ضمن أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتعزيز خط هجومه بهدف تحقيق عودة سريعة إلى منافسات الدرجة الأولى للدوري الإسباني، مشيراً إلى أنّ اللاعب مستعد لخوض تجربة جديدة بداية من الميركاتو الصيفي.

ويرتبط شديرة بعقد مع باري يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2025، غير أن تألقه في الموسم الكروي الأخير فتح أمامه باب الرحيل بعدما بات مطلوباً في العديد من الأندية الأوروبية.

وسجل “أسد الأطلس” (25 عاماً)، 17 هدفاً خلال الموسم الكروي الماضي ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإيطالي في 31 مباراة خاضها، وكان وراء 7 تمريرات حاسمة، كما سجل 5 أهداف في كأس إيطاليا، علماً أنه فشل رفقة فريقه في تحقيق الصعود إلى الكالتشيو.