حوادث | الأحد 18 يونيو 2023 - 19:14

حادثة سير خطيرة بين سطات والبروج تخلف قتلى وجرحى

  • Whatsapp

لفظ شخصان، أنفاسهما الأخيرة، على الفور، فيما أصيب 11 آخرين، بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير خطيرة، وقعت صبيحة اليوم الأحد، على مستوى الطريق الرابطة بين مدينتي سطات والبروج.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن اصطداما قويا بين ثلاث سيارات نفعية خفيفة، خلف قتيلين، فيما أصيب 11 شخصا آخرين، بجروح متفاوتة الخطورة، حالتين منهما خطيرة، تم على إثرها نقلهما على الفور صوب المستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، بينما الحالات الأخرى، تم تقديم الإسعافات الأولية الضرورية لها، بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

وبحسب مصادر محلية، فإن السرعة التي كان يسير بها السائقون، كانت وراء وقوع الحادث الخطير، إضافة إلى “رداءة الطريق الإقليمية الرابطة بين مدينتي سطات والبروج”.

وأضاف المصادر، أن الحادث استنفر السلطات المختصة، من درك ملكي وسلطة محلية، ومصالح الوقاية المدنية. وتم نقل المصابين صوب المستشفى، لتلقي العلاجات والإسعافات الأولية الضرورية، فيما تم توجيه جثامين الهالكين نحو مستودع الأموات، للمعاينة الطبية، لفائدة البحث القضائي المفتوح في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد المسؤوليات، وترتيب الجزاءات القانونية.