رياضة | الإثنين 19 يونيو 2023 - 15:41

الركراكي يشعر بخيبة أمل من 3 مواهب مغربية

  • Whatsapp

عاد المنتخب المغربي بهزيمة من مدينة جوهانسبورغ، بعدما عجز عن تجاوز عقبة منتخب جنوب أفريقيا، الذي تفوق على “أسود الأطلس” السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج.

وحسب مصادر اعلامية مقربة من المدير الفني وليد الركراكي، أكدت أن الأخير كان مستاء من الأداء الفني والبدني، ويشعر بخيبة أمل من 3 لاعبين أقحمهم أساسيين في مواجهة المغرب وجنوب أفريقيا الأخيرة.

ويتعلّق الأمر بمتوسط ميدان نادي واتفورد الإنكليزي، عمران لوزا، وأيضاً جناح نادي فاينورد الهولندي، أسامة الإدريسي، بالإضافة إلى يوسف مالح قائد خط وسط نادي ليتشي الإيطالي.

وخلال حديثه مع مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، عبّر المدرب وليد الركراكي، عن استغرابه من المستوى الذي ظهرت به العناصر المذكورة، مؤكداً لأعضاء الجهاز التدريبي لـ”أسود الأطلس” بأنه سيعمل على مراجعة قراراته بخصوص مستوى بعض اللاعبين، الذين يحملون قميص المنتخب المغربي.

وأكد الركراكي بأن هناك بعض المواهب تشعر بأن مهمة ارتداء قميص منتخب المغرب سهلة، لكن على الجميع الآن التفكير جيداً، بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا، وبأنه سيقوم بدراسة قراراته، قبل اختيار قائمته النهائية.