رياضة | الأحد 25 يونيو 2023 - 21:13

وكيل أشرف حكيمي يستفز ريال مدريد لأجل ‘باريس’: من يدفع الأجر أكثر!!

  • Whatsapp

أليخاندرو كامانيو، وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، أرسل رسالة “مشفرة” لمسؤولي نادي ريال مدريد فيما يتعلق بإمكانية عودة حكيمي إلى النادي الإسباني.

خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة “آس” الإسبانية، وعندما سُئل عن الشائعات التي ربطت حكيمي بالعودة إلى مدريد، قال كامانيو: “بالنسبة للاعبين الذين تلقوا تدريبهم في ريال مدريد، فإن مدريد هو منزلهم دائمًا، وفي قلوبهم دائمًا هناك مكان لريال مدريد. حكيمي نشأ هناك منذ صغره، لكن اليوم نحن ملتزمون بالمشروع الذي يدفع له الأجر، وهو باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “إذا كان ريال مدريد يريد أشرف، فمن الطبيعي أن نستمع للعرض، وإذا سألته ستجد أنه من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو مع باريس سان جيرمان. حاليًا، ‘البي إس جي’ هو الذي يشغل باله، لأنه بذل مجهودًا كبيرًا من أجله. إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالمستقبل، أو إذا رغب الطرفان في تغيير الاتجاه، ففي هذه الحالة سنجلس ونعمل على ذلك”.

وأوضح: “أحيانًا الأمور تسير بشكل سيء وعليك تغيير المسار. دائمًا ما يرون اللاعبون الكبار أن مدريد هو الهدف، وكثير من اللاعبين يرغبون في الذهاب إلى هناك. أشرف عاش هناك ويعرف النادي وقيمه، التي يتحدث عنها الرئيس. ولكننا نريد أن نكون مخلصين لأولئك الذين بذلوا الجهد من أجل الحصول عليه”.

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي، يربطه عقد مع باريس سان جيرمان، يمتد لغاية 30 يونيو 2026.