رياضة | الخميس 29 يونيو 2023 - 14:17

نجمان بارزان في الأولمبي المغربي يلفتان أنظار وليد الركراكي

  • Whatsapp

تمكن المنتخب المغربي الأولمبي من التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حالياً في المغرب، بعد أن حقق فوزين مع المدرب عصام الشرعي، على حساب غينيا (2 – 1)، وأمام منتخب غانا (5 – 1)، في انتظار مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في “الكان”، والبحث عن بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وفي الوقت الذي حرص مدرب المنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، على متابعة المباراة الأخيرة التي فاز فيها الأولمبي المغربي على حساب منافسه الغاني بخماسية، فإنه خرج بمجموعة من الحقائق، وفي مقدمتها ضرورة الاهتمام ببعض اللاعبين من صفوف المنتخب المغربي الأولمبي، ومنحهم فرصة الظهور برفقة “أسود الأطلس”.

وحسب المعطيات المتوفرة فان الركراكي أعجب كثيراً بلاعبين من صفوف الأولمبي المغربي، ويتعلق الأمر بإسماعيل صيباري، لاعب فريق أيندهوفن الهولندي، وأيضاً أسامة العزوزي لاعب فريق سان غيلواز البلجيكي.

وسيعمل أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب الأول، بطلب من المدرب وليد الركراكي، على متابعة المردود الفني والبدني للثنائي المغربي في صفوف المنتخب الأولمبي، إسماعيل صيباري وأسامة العزوزي من أجل فسح المجال أمامهما للعب برفقة “ّأسود الأطلس” في الفترة القادمة.