رياضة | السبت 1 يوليو 2023 - 12:51

ابراهيم صلاح يكشف سر تألق الأولمبي المغربي في كأس أفريقيا

  • Whatsapp

تمكّن المنتخب المغربي الأولمبي، من تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حالياً في المغرب، بعدما أطاح كل منافسيه في مرحلة المجموعات، وتأهل باستحقاق إلى نصف النهائي، عقب الفوز على منتخب غينيا بهدفين لواحد، ثم إسقاط غانا بخمسة أهداف لواحد، قبل تجاوز عقبة الكونغو بهدف نظيف.

وفي تصريح صحفي، اليوم السبت، أعرب مهاجم المنتخب المغربي الأولمبي، إبراهيم صلاح، المحترف في صفوف نادي رين الفرنسي، عن أمله في أن يواصل المنتخب الأولمبي حضوره القوي في كأس الأمم الأفريقية، من أجل تأمين العبور إلى أولمبياد باريس 2024.

وفي هذا الإطار، قال: “لقد حققنا 9 نقاط، بفضل تضافر مجهود جميع اللاعبين والجهاز التدريبي، نحن جد سعداء بكل ما قدمناه حتى اللحظة. السر وراء الصورة الإيجابية التي ظهرنا عليها، هو التحضير الجيد لبطولة كأس أفريقيا واحترامنا لكل المنافسين”.

وتابع: “عندما ندخل أي مباراة، نريد أن نقدم أفضل ما نملك أمام الجماهير المغربية، وكل اللاعبين يدركون حجم المسؤولية التي تنتظرهم في كل لقاء، فالجميع يريد إرضاء المدرب (عصام الشرعي) الذي تمكّن من خلق الإنسجام بين عناصره، وهذا في حد ذاته سرّ من أسرار النجاح، لأنه يعمل بكل ثقة في النفس من أجل رفع معنويات لاعبيه”.

واختتم صلاح حديثه، قائلاً: “المدرب يعرف كيف يحفز عناصره التي تحاول تقديم أفضل ما تملك من مؤهلات فنية وبدنية، حتى نشارك في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس عام 2024، بعد غياب طويل”.