اخبار جهة مراكش | الخميس 6 يوليو 2023 - 07:29

الصديقي عضو المكتب السياسي لحزب الاحرار يعقد لقاء تواصليا مع منتخبات ومنتخبي الحزب بإقليم آسفي +صور

  • Whatsapp

عقد محمد صديقي عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، لقاءً تواصلياً مع منتخبات ومنتخبي الحزب باقليم آسفي.

وهم هذا اللقاء، المنظم الأربعاء 5 يوليوز الجاري بمدينة آسفي، مناقشة عدد من المواضيع السياسية الراهنية، وكان مناسبة طرح فيها المشاركون موضوع التنمية المحلية والفلاحية والصناعة التقليدية للنقاش.

وكان اللقاء مناسبة للوقوف على ما أنجز من مشاريع بالإقليم، وتشخيض مكامن الخلل، ومحاولة طرح الحلول.

وأكد المشاركون على استعدادهم لمضاعفة التعبئة والجهود من أجل المساهمة في تنمية الإقليم، وتنفيذ البرامج بما ينسجم والتوجه العام للحكومة.

من جهته أكد صديقي على ضرورة التعريف بالمشاريع الحكومية المنجزة، والأخرى المبرمجة، ومواصلة تنظيم الصفوف، وتأطير المواطنين، وتوعيتهم حول قضاياهم ذات الأولوية والمتمثلة في التعليم والصحة والشغل.

من جهته أكد المنسق الإقليمي للحزب باسفي عثمان الشقوري على أهمية هذه اللقاءات التّواصلية بين مناضلي الحزب، والاستمرار في الدينامية التنظيمية التي أطلقها رئيس الحزب عزيز أخنوش.

بدوره ثمن احمد العاجلي المنسق الإقليمي للحزب باليوسفية الدينامية التواصلية لمحمد الصديقي والتي قادته إلى عدد من الاقاليم للتواصل مع المناضلات والمناضلين، لما لهذا من أهمية في الإستمرار في الدينامية التنظيمية، وأكد العاجيلي أن إقليم اليوسفية يتطلع لإنجاز عدد من المشاريع المهمة المرتبطة بقطاع الفلاحة لما لهذا الإقليم من أهمية.

وحضر هذا اللقاء الذي استضافه المنسق الإقليمي للحزب باسفي عثمان الشقوري، المنسق الإقليمي للحزب باليوسفية إلى جانب عدد من المناضلات والمناضلين بآسفي.