اخبار جهة مراكش | الإثنين 17 يوليو 2023 - 21:16

اللجنة التقنية لفريق الكوكب المراكشي تحدد الخطوط العريضة للموسم المقبل

  • Whatsapp

عقدت الإدارة التقنية لفريق الكوكب  الرياضي المراكشي لكرة القدم، عشية اليوم الاثنين 17 يوليوز الجاري، ندوة صحافية لتسليط الضوء على مستجدات الكوكب الرياضي المراكشي، من خلال الجانب التقني، وذلك بعد أسابيع قليلة من انتخاب رئيس  ومكتب مسير جديدين للفريق.

وحضر هذه الندوة الصحافية التي احتضنتها القاعة الكبرى للملعب الكبير لمراكش، كل من مدرب الفريق رضوان الحيمر  والمدير الرياضي يوسف مريانة وعبد العالي العوينة مساعد المدرب.

وأبدى  مريانة في مستهل هذا اللقاء الإعلامي سعادته بالعودة مجددا لاستئناف التداريب رفقة فارس النخيل بعد فترة التوقف الصيفية، وأكد في ذات السياق مجالسته للرئيس الجديد إدريس حنيفة والاتفاق على خارطة الطريق للموسم الرياضي الجديد.

وبخصوص سؤال  مراكش بوست حول  لائحة المغادرين والوافدين  الجدد ، أكد رضوان الحيمر أن  باب التفاوض مستمر مع عدد من اللاعبين سواء المغادرين  او الجدد، بحيت أكد  الحيمر أن  الفريق سيقدم على 7 انتدابات على حد اقصى مع الاعتماد  على  التشكيلة  الاساسية التي خاضت مباريات  الموسم الماضي  وخاصة في مرحلة الايباب  مع الاستعانة بأبناء  الكوكب المراكشي من فريق الأمل.

وبخصوص الاعداد  للموسم الرياضي الجديد أكد  المدير الفني  ان  الفريق سيدخل  في تربص مغلق بمدينة مراكش ويستغرق حوالي 15 يوما قبل.

وعقب الندوة الصحافية مباشرة إلتحق الطاقم التقني بملحق الملعب الكبير لمراكش حيت  ستنطلق اولى الحصص التدريبية .

وستعرف  هذه الحصة الأولى  التركيز على جانب الاعداد البدني والتجانس والتجريب ..اذ من المتوقع أن تحل أسماء مرشحة للإنضمام  في الايام القليلة المقبلة قبل حسم تركيبة الفريق التي سترحل في الشق الثاني من البرنامج الاعدادي نحو مدينة طنجة.

ومن بعض العناصر الجديدة التي شاركت في الحصة التدريبية الأولى استعدادا للموسم الكروي القادم  كل من حسن بوعين : وسط ميدان، قادم من نهضة الزمامرة ورضى الباين : مدافع قادم من اولمبيك الدشيرة وعبد القادر الطالبي : مهاجم قادم من الرشاد البرنوصي.