رياضة | الخميس 20 يوليو 2023 - 12:30

أمرابط يرفض عرضاً من البريمييرليغ.. وعملاق الكالتشيو يراقب موقفه

  • Whatsapp

أصبح النجم المغربي سفيان أمرابط مرشحاً بقوة لمغادرة فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الذي عبّرت فيه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة عن رغبتها في ضمه، وذلك بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022.

ووفقاً لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي الأربعاء، فإن نادي نابولي يفكر في التعاقد مع أمرابط خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، بعد الفشل في ضم لاعب خط الوسط الفرنسي لوكاس توسارت، الذي انتهى به الأمر بالتوقيع لصالح نادي يونيون برلين الألماني.

وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي نادي “الفيولا” وعدوا اللاعب المغربي، البالغ من العمر 26 عاماً، بالرحيل عن صفوف الفريق نحو أحد الأندية المهتمة بخدماته، في حال وصول عرض مالي تتجاوز قيمته 25 مليون يورو، وذلك بعدما رفضوا مغادرته إلى نادي برشلونة الإسباني شهر يناير الماضي.

وأفاد موقع “توتو ميركاتو” بأن أمرابط رفض عرضاً للانتقال إلى نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي مفضلاً البقاء في إيطاليا خلال الفترة المقبلة، رغم أن اسمه ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار مانشستر يونايتد وليفربول الإنكليزيين، وأتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بالإضافة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

ومن المتوقع أن يحسم أمرابط، الذي ينتهي عقده مع نادي الفيولا في صيف 2024، مستقبله خلال الأسابيع القليلة القادمة، في وقت أشار فيه المدير الفني لنادي فيورنتينا، فينتشنزو إيطاليانو، إلى أن مصير اللاعب مع الفريق ما زال غامضاً لحدّ الآن في ظل غياب العروض الرسمية من أجله.