حوادث | الأحد 23 يوليو 2023 - 20:51

الداخلة.. توقيف متورط في اعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض

  • Whatsapp

اعتقلت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة، يوم 18 يوليوز الجاري، شخصا متورطا في قضية تتعلق بارتكاب اعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، وتمت إحالته بعد التوقيف مباشرة على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالعيون.

ووفق مصادر أمنية، فإن الشخص المتورط في هذه القضية، قام بتعنيف الضحية بعدما دخل معه في خلاف بسبب نزاع عرضي بحي المسيرة 3 بمدينة الداخلة، إذ تبادلا على إثره الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض، وقد شارك في هذه الجريمة أيضا شخصين آخرين واحد منها لازال في حالة فرار.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه الرئيسي تم إعتقاله مباشرة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة التي قررت إيداعه السجن على ذمة المحاكمة.

وأورد المصدر ذاته، أن بخصوص المشتبه فيهم الأخرين، اعتقلت الشرطة أحدهما فيما تم تحرير مذكرات بحث في حق أحدهما، أما الضحية فقد تم نقله إلى المستشفى وخضع للعلاجات الضرورية.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الأمن الإقليمي بالداخلة يحرص على توضيح حقيقة المعطيات المرتبطة بملابسات هذه القضية، وبتطورات البحث فيها، وينفي في المقابل الإشاعات التي تروج لها بعض الجهات الانفصالية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدعي بشكل مضلل وزائف أن الضحية كان موضوع اعتداء جسدي من طرف عناصر تنتمي لجهاز أمني.