اخبار جهة مراكش | الأحد 30 يوليو 2023 - 10:58

والي الجهة والشقيق يعطيان انطلاقة اشغال الطريق الرابطة بين الدار البيضاء ودواوير واحة سيدي ابراهيم +فيديو وصور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

بمناسبة احتفال الشعب المغربي بالذكرى ال 24  لعيد العرش المجيد أشرف والي جِهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو، صباح امس السبت 29 يوليوز الجاري على إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بتراب عمالة مراكش، بحضور عدد من الشخصيات وممثلي المصالح الخارجية ومدراء عدد من المؤسسات العمومية.

هذا وأشرف والي جهة مراكش اسفي والوفد المرافق له ومحمد الشقيق رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، على إعطاء  الانطلاقة لإعادة تهيئة الطريق الرابطة بين مدارة ورززات و مدارة طريق الدار البيضاء على مستوى جماعة واحة سيدي ابراهيم، وحضر مراسيم إعطاء الانطلاقة على الخصوص، ممثلي وزارة التجهيز وأعضاء المجلس الجماعي ورئيس جماعة الويدان عبد الله الناجي، ومجموعة من الفاعلين السياسيين والمسؤولين وممثلين السلطات المحلية.

وفي ذات السياق اكد محمد الشقيق رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم في تصريح ل”مراكش الآن”، ان هذه الطريق تعتبر من المحاور الحيوية بجماعة واحة سيدي ابراهيم لما لها من دور في تخفيف الضغط والاكتظاظ عن الطريق الوطنية رقم 07.

ويضيف الشقيق في تصريحه، ان هذه الطريق الاقليمية تربط بين الطريق الوطنية الدار البيضاء ودوار بن رحمون ودوار العزيب القايد وولاد مسعود وغيرها من الدواوير.

وصرح رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم ان هذه الطريق تاتي في اطار التزامات مجلس الجماعة وما وما تم وعد به ساكنة واحة سيدي ابراهيم.

هذا واكد محمد الشقيق ان مجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم يسهر على تنفيذ العديد من المشاريع التي تستجيب بمتطلبات ساكنة المنطقة.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي: