سياسة | الإثنين 31 يوليو 2023 - 15:27

على ضوء لقاء إيمان لماوي بالوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري…وفد عن وزارة إعداد التراب الوطني يقوم بزيارة ميدانية لمجموعة من الجماعات بورزازات

  • Whatsapp

تفاعلاً مع مخرجات اللقاء الذي جمع البرلمانية إيمان لماوي بوزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بخصوص مشاريع تهم التهيئة والتعمير والطرقات، قام وفد عن الوزارة رفيع المستوى يوم الأربعاء 25 يوليوز الجاري، بزيارة ميدانية لمجموعة من الجماعات بإقليم ورزازات.

وتأتي زيارة الوفد تنفيذاً لتعليمات الوزيرة للوقوف والاطلاع عن كثب على مشاكل ومتطلبات الساكنة بخصوص كل ما يرتبط بقطاع التعمير والإسكان وسياسة المدينة، قصد العمل على إعطاء أهمية كبرى لإقليم ورزازات ومختلف جماعاته والرفع من جاذبيتها وتهيئتها.

وهمت زيارة الوفد المرفوق بالبرلمانية لماوي، جماعة توندوت وجماعة سكورة وجماعة غسات وجماعة أيت زينب وجماعة تلوات، حيث وقف الوفد عند متطلبات ساكنة كل جماعة واستمع لاَراء واحتياجات الساكنة.

وستقوم الوزارة بتنزيل برنامج يتضمن مشاريع تكسية الطرقات وتقوية الشبكة الطرقية الداخلية بالجماعات مع تهيئة الساحات العمومية؛ وتوسيع وتأهيل المرافق والتجهيزات الأساسية وفق دراسات تقنية ومقاربة تشاركية.