رياضة | الخميس 3 أغسطس 2023 - 11:09

إنريكي يُغير خطط حكيمي: من فكرة الرحيل إلى طموح الموسم الاستثنائي

  • Whatsapp

قبل بضعة أشهر، كان الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، يبحث عن خيار من أجل الرحيل وخوض تجربة في فريق كبير جديد.

عانى الدولي المغربي من عدة أزمات مؤخراً، وحسب تقرير “موندو ديبورتيفو”، الأربعاء، واجه اللاعب بعض الأزمات التي جعلته يفكر بهذه الخطوة، أبرزها تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة، في وقت أظهر اللاعب خيبة أمله بعد طرده في لقاء أجاكسيو بالدوري الفرنسي، حيث التقطت كاميرات التلفزيون حكيمي وهو يدخل غرفة خلع الملابس ويقول بصوت عال: “هذه فرنسا”.

وحسب المصدر نفسه، فبعد عدة أشهر، تم نسيان كل هذا والآن لا يفكر أشرف في الانتقال من صفوف فريق العاصمة، وبات حريصاً على إكمال العقد الذي وقع عليه في صيف 2021 ويمتد لمدة 5 مواسم حتى يونيو/ حزيران عام 2026.

ووفقاً للتقرير نفسه، فإن النجم المغربي مسرور بوصول، لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق، لينضم إلى  مقاعد بدلاء الفريق الباريسي.

وشارك اللاعب في مباراتين بالجولة التحضيرية في اليابان، إذ في اللقاء الأول ضد سيريزو أوساكا، لعب 35 دقيقة، وقدم أداءً عالي المستوى على الرغم من الهزيمة، وفي مواجهة إنتر ميلان، لعب حكيمي دورا أساسيا، وخاض 90 دقيقة، وقدم مرة أخرى أداء كبيراً.

وأظهر التقرير أيضاً، أن حكيمي سيكون جزءا مهما من خطط إنريكي، فعلى الرغم من الهزيمتين اللتين تعرض لهما الفريق قبل الموسم واستمرار مسلسل انتقال كيليان مبابي، إلا أن هناك أجواء غير عادية ورغبة من اللاعب المغربي تحديداً، في تقديم موسم استثنائي.