رياضة | الأحد 6 أغسطس 2023 - 17:45

وكيل ساديو ماني يكشف حقيقة الغرامة ويتهم بايرن ميونخ بالعنصرية

  • Whatsapp

أثار المسار الكروي للنجم السنغالي ساديو ماني الكثير من التساؤلات منذ رحيله عن ناديه التاريخي ليفربول، إذ غاب عن الأضواء بسب الإصابات ومشاكله مع نادي بايرن ميونخ الألماني، لتحط به الرحال في نادي النصر السعودي.

ولا شك أن الفترة التي قضاها ماني في بايرن ميونخ كانت نقطة سوداء في مشواره الكروي المرصع بالذهب، إذ لم يستمر معه سوى لموسم واحد، وغادره على ضوء مشاكل كثيرة وشجار يخفي الكثير من التفاصيل مع زميله ليروي ساني.

وظهر وكيل أعمال النجم السنغالي، وهو باكاري سيسي، على راديو “آر إم سي سبورت” الفرنسي السبت، وكشف تفاصيل صادمة تخص رحيل موكله عن “البافاري” بتلك الطريقة، لتهز تصريحاته عالم كرة القدم.

واتهم باكاري نادي بايرن ميونخ وليروي ساني بالعنصرية في تعامله مع ماني، إذ قال: “كل من يتابع كرة القدم الأوروبية، لا سيما تصرفات ليروي ساني، يعلم أن مستواه هابط، عكس ماني الذي يشتهر بهدوئه، كما أنه لم يسبق أن اختلق المشاكل”.

ثم تابع حديثه قائلاً: “الكثير من الأخبار قيلت هنا وهناك، خاصة من الإعلام الألماني الذي تعاطف مع ساني في المشكل الذي حدث، لماذا؟ لأن ساديو يقلق ولا يعجب كثيرين، أما عن عقوبة 500 ألف يورو فهي غير صحيحة، بل الواقع أنها لم تتجاوز حرمانه من خوض مباراة واحدة”.

وفي الموضوع نفسه، أضاف وكيل الأعمال: “نعم ساني أهان ماني بخصوص لون بشرته، وبايرن ميونخ حاول حماية ليروي، لهذا أقول أن الفريق الألماني ناكر لجميل ساديو، هذا جنون وأكثر من ذلك، وهنا لا أهاجم النادي ككل، بل بعض الإداريين فيه”.