رياضة | الإثنين 7 أغسطس 2023 - 12:21

وكيل صلاح يحسم مستقبله ويردّ على العرض السعودي

  • Whatsapp

ردّ وكيل أعمال النجم المصري، محمد صلاح، على الأخبار الواردة بخصوص انتقال نجم ليفربول للعب في الدوري السعودي، وأعطى جواباً مباشراً يوضح نيتهم الاستمرار والمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونفى الوكيل، رامي عباس، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” رحيل صلاح عن نادي ليفربول في الوقت الحالي مهما كانت العروض، إذ كتب: “لو خططنا لمغادرة ليفربول هذا الموسم، لما كنا لنمدد عقد محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي، محمد مرتبط بليفربول”.

ويُعد نادي الاتحاد السعودي أبرز المهتمين بخدمات، محمد صلاح، إذ أكدت تقارير إعلامية أن قيمة العرض ضخمة وتبلغ 180 مليون جنيه إسترليني يتلقاها على مدى موسمين، ليكون ضمن قائمة من النجوم مع كريم بنزيمة ونغولو كانتي.

وقرر محمد صلاح مواصلة مسيرته مع نادي “الريدز” رغم الخيبة الكبيرة المتمثلة في الغياب عن دوري أبطال أوروبا، خصوصاً بعد الأرقام المميزة التي حققها بتسجيل 30 هدفا في 51 مباراة خاضها بمختلف المنافسات.

وتخشى جماهير ليفربول الإنكليزي أن يضيع نجوم آخرون بعد خسارتهم السنغالي، ساديو ماني، الذي انتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني قبل الرحيل عنه، ثم البرازيلي فيرمينيو الذي اختار الرحيل إلى صفوف نادي الأهلي السعودي، وهذا الثلاثي كان نجماً فوق العادة مع نادي ليفربول.