رياضة | الإثنين 7 أغسطس 2023 - 12:41

“ليكيب” الفرنسية: ريال مدريد لن يتحرك نحو مبابي إلا بشرط

  • Whatsapp

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن تفاصيل جديدة حول صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي يريد نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد معه، خصوصاً في ظل استمرار عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الاثنين، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يتحرك تجاه مبابي للتعاقد معه إلا بشرط أن يُعلن رغبته مغادرة النادي “الباريسي” بشكل رسمي، عدا عن ذلك فإن النادي “الملكي” لن يتقدم أي خطوة إضافية نحو الأمام.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الفرنسية فإن تأكيد مبابي لمغادرته لباريس رسمياً، سيجعل النادي “الملكي” يُقدم عرضا رسميا بحوالي 180 مليون يورو من أجل التعاقد معه، مع إمكانية ارتفاع العرض إلى حوالي 200 مليون يورو، لكن كل هذا متوقف على قرار المهاجم الفرنسي النهائي.

ولا يرغب ريال مدريد في تكرار تجربة الموسم الماضي حينما دخل في مفاوضات مع النادي “الباريسي” على بيع مبابي وبعد ذلك رفض النادي وكذلك اللاعب الرحيل، ويبدو أن باريس أصبح مستعداً الآن لبيع مبابي، الذي لايزال يبعده عن الفريق الأول، وربما يوافق على العرض إذا ما كان مناسباً له.

يُذكر أن العلاقة توترت بين مبابي وباريس سان جيرمان منذ أن أرسل للنادي خطابا في يونيو/حزيران الماضي يبلغه فيه بعدم رغبته في تفعيل خيار تمديد عقده حتى صيف 2025، مع الإشارة إلى أن إدارة النادي الفرنسي لا ترغب بأن يُغادر اللاعب مجاناً.